شيرين عبدالوهاب تغني "كدابة" لحسام حبيب والجمهور يتساءل

شيرين عبدالوهاب تغني "كدابة" لحسام حبيب والجمهور يتساءل

انتشر في الساعات الأخيرة، فيديو للنجمة المصرية شيرين عبدالوهاب وهي تغني أغنية "كدابة" لطليقها الفنان المصري حسام حبيب وذلك بعد حذفها من يوتيوب بسبب اتهامات بالسرقة.

وأثار الفيديو جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الإجتماعي خاصةً وأن قضية عودة شيرين وحسام حبيب مجدداً متصدرة لحديث الناس خلال الأيام الماضية.

تفاوتت ردود الفعل حول الفيديو فمن المتابعين من ظن أنه ذكاء اصطناعي ، ومنهم من رأى أنها تبدو سعيدة ومنسجمة مع الاغنية التي يبدو أنها حفظتها عن ظهر قلب، رغم أن الجميع كانوا يتحدثون عن أنها موجهة لها، خاصةً أنها جاءت بعد الطلاق الأخير بينهما، بينما رأى البعض أنها ربما تريد أن توجه رسالة غير مباشرة وتحتفل بحذف أغنية "كدابة" من يوتيوب.

يقول المقطع الذي كانت تغنيه شيرين عبد الوهاب: "كدابة مليانة عيوب طبعك قلابة بتعيشي في دور إنك متسابة.. أستاذة في التمثيل واخدة شهادة وتوكيل.. بتخبي وشوشك وبتتداري في وش غلابة.. نسابة ناكرة الأيام الحلوة معايا مش بنت أصول ولا فيكي مزايا.. شخصياتك أنواع هايلة في فن الأوجاع وخلصت أنا منك آه خرجتك من جوايا".

وكان يوتيوب حذف أغنية "كدابة" التي عاد بها حسام حبيب للغناء وذلك بعد مرور خمسة أيام على إطلاقها، بسبب الاتهامات التي وجهها الملحن محمد شفيق لحسام حبيب وصناع الأغنية باقتباس مذهب الأغنية من أغنية أنتجها لمحمود عز منذ شهر تقريباً، وحملت اسم "بياعة".

وكان تعليق لحسام قد أيضاً أثار بعض التساؤلات منذ يومين، عندما شاركت الفنانة المصرية هنا يسري، مقطع فيديو عبر الخاصية القصصية في حسابها على انستغرام، فيها مجموعة من الصور التي تجمع شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، وفي الخلفية أغنيتها "لو سامحنا"، وعلقت عليها بقولها: "بحبكم والله"..

وكان لافت وقتها رد حسام حبيب، الذي شكّل مفاجأة لجمهوره كاتباً: "وإحنا بنحبك أكتر"، ليعود عدد كبير من الجمهور لتأكيد عودته لشيرين مُجدداً.

تجدر الاشارة الى أن شيرين عبد الوهاب كانت قد أصدرت أغنية "الدهب" أخيراً، بعد غياب طويل أحدث أعمالها الغنائية، وهي من كلمات تامر حسين،ألحان مدين وتوزيع توما.