شيرين عبد الوهاب وروتانا... نزاع قضائي رغم التصالح

أعلن المحامي حسام لطفي أنّ النزاع القضائي أمام المحاكم بين موكلته النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا للصوتيات والمرئيات لا زال قائماً، رغم تصالحها مع المدير التنفيذي سالم الهندي منذ أيام معدودة.

في التفاصيل، أكّد لطفي في بيان له عدم وصول أية أوراق للتنازل عن الدعاوى المتبادلة بين الطرفين، مشدداً على قبول استئناف شيرين على حكم تغريمها خمسة ملايين جنيه لصالح روتانا.

وأوضح أنّ النزاع القانوني بين شيرين وروتانا لا زال محل فحص المحكمة الاقتصادية، وتم قبول الاستئناف المرفوع شكلاً وفي الموضوع تم إلغاء حكم المحكمة أول درجة، وكذلك ندب هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات، وهي جهة الخبرة المختصة طبقاً لنص المادة الثانية من القانون المصري.

 

وللتذكير، كان قد نشر الحساب الرسمي لروتانا في نهاية نيسان/ ابريل الفائت عبر انستغرام صورة تجمع شيرين بالسيّد سالم الهندي، وأُرفقت بالتعليق التالي:" شيرين رجعت بيتها الكبير، ترقبوا القادم الجميل وحفلة بالأيام القادمة بجدة، وليلة كبرى بموسم الرياض، بعنوان صوت إحساس العرب".

ويأتي ذلك بعد الحفل الأخير الذي أحيته شيرين في دبي، مؤكدة من خلاله عودتها إلى الساحة الفنية بقوة بعد غياب بسبب أزماتها الشخصية والصحية.