شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب حديث الناس بين العودة والانفصال!

لا تزال أخبار النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب وأنباء عودتها لطليقها الفنان المصري حسام حبيب تتصدر الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصةً بعد سلسلة من الأخذ والرد بين الطرفين.

 

في التفاصيل، تداولت بعض الصحف المحلية المصرية أنباء عودة شيرين لزوجها حسام حبيب، مشيرة إلى أن الثنائي يتكتم على الخبر خلال الفترة الحالية. في هذا الإطار خرج حسام حبيب ليكشف أن علاقته بزوجته السابقة شيرين عبد الوهاب ليست علاقة زواج فقط.

وقال في تصريح لأحد المواقع المحلية المصرية: "علاقتي بـشيرين عبد الوهاب مش علاقة زوج ولا حبيب بحبيبه، دي علاقة تشبه علاقة الدم، بالنسبة لي هي واحدة من أهلي، إحنا علاقتنا مستمرة بصرف النظر عن المسمى، لأن علاقتنا زي الدم".

وأكد حسام حبيب أن علاقته بشيرين تشبه علاقة الدم بالإنسان، لا يفرقها شيء، مشددًا على أن تلك العلاقة قائمة على الاحترام والتقدير المتبادل بينهما.

وكان قد انتشر في الأيام الماضية، فيديو لشيرين عبدالوهاب وهي تغني أغنية "كدابة" لطليقها حسام حبيب والتي طرحها أخيراً.

وأثار الفيديو جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الإجتماعي، وتفاوتت ردود الفعل حول الفيديو فمن المتابعين من ظن أنه ذكاء اصطناعي ، ومنهم من رأى أنها تبدو سعيدة ومنسجمة مع الاغنية التي يبدو أنها حفظتها عن ظهر قلب، رغم أن الجميع كانوا يتحدثون عن أنها موجهة لها، خاصةً أنها جاءت بعد الطلاق الأخير بينهما، بينما رأى البعض أنها ربما تريد أن توجه رسالة غير مباشرة وتحتفل بحذف أغنية "كدابة" من يوتيوب.

يقول المقطع الذي كانت تغنيه شيرين عبد الوهاب: "كدابة مليانة عيوب طبعك قلابة بتعيشي في دور إنك متسابة.. أستاذة في التمثيل واخدة شهادة وتوكيل.. بتخبي وشوشك وبتتداري في وش غلابة.. نسابة ناكرة الأيام الحلوة معايا مش بنت أصول ولا فيكي مزايا.. شخصياتك أنواع هايلة في فن الأوجاع وخلصت أنا منك آه خرجتك من جوايا".

بدوره رد حسام حبيب على فيديو شيرين وهي تغني "كدابة" حيث أعاد نشر مقطع الفيديو عبر الخاصية القصصية في حسابه على انستغرام واكتفى بوضع "قلب أحمر" على الفيديو.

وكان تعليق لحسام حبيب قد أيضاً أثار بعض التساؤلات منذ يومين، عندما شاركت الفنانة المصرية هنا يسري، مقطع فيديو عبر الخاصية القصصية في حسابها على انستغرام، فيها مجموعة من الصور التي تجمع شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، وفي الخلفية أغنيتها "لو سامحنا"، وعلقت عليها بقولها: "بحبكم والله"..

وكان لافت وقتها رد حسام حبيب، الذي شكّل مفاجأة لجمهوره كاتباً: "وإحنا بنحبك أكتر"، ليعود عدد كبير من الجمهور لتأكيد عودته لشيرين مُجدداً.