شيرين عبد الوهاب تغني الحنين والألم في "وما زال عالبال"

شيرين عبد الوهاب تغني الحنين والألم في "وما زال عالبال"

طرحت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب رابع أغنياتها ضمن ألبومها الجديد بعنوان "وما زال عالبال" عبر قناتها على يوتيوب قبل أن تحذفها شركة روتانا للصوتيات والمرئيات ، كما طرحتها عبر حسابها على اكس.

وأغنية "وما زال عالبال" لشيرين عبد الوهاب هي من كلمات تامر حسين ، ألحان مدين ، وتوزيع توما.

وتقول كلمات الأغنية:"فاتت الايام واليوم بيجيب 100 .. لا بعتلي سلام ولا عرفني النية .. اهو راح وارتاح وسايبني انا بستنى .. غابت الافراح عالجرح الله يعينا .. ومازال عالبال ومازال غالي عليا .. وليالي طوال بحلم يرجع ليا .. دبرني يا خال دلني وأرأف بيا .. قصرلي الغيبة بعده بيقتل فيا".

أغنية "وما زال عالبال" تعبر عن الحنين والحزن بعد فراق حبيب لا يزال عالقاً في الذاكرة. والكلمات تركز على الألم الناتج عن غياب هذا الشخص رغم أنه "راح وارتاح" وترك الطرف الآخر في حالة من الحزن.

تجدر الإشارة إلى أن شيرين عبد الوهاب كانت قد أطلقت خلال الأيام الماضية أغنية "هنحتفل" من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما، أغنية "بتمنى أنساك" من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع موسيقي توما، وأغنية "اللي يقابل حبيبي" من كلمات تامر حسين ، ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي أمين نبيل، الا أنّ موقع يوتيوب حذف الأغاني وذلك استجابةً لشكوى رسمية من روتانا تتعلق بحقوق الطبع والنشر.

وتقدمت شيرين ببلاغ رسمي للنائب العام ضد الممثل القانوني لشركة روتانا بعد حذف أغانيها الجديدة من يوتيوب.

وحرّر ياسر قنطوش، محامي شيرين عبد الوهاب العريضة رقم 52484 لسنة 2024 عرائض المكتب الفني للنائب العام، بعد حذف روتانا لأغاني شيرين .

كما أكد ياسر قنطوش أنه تم إحالة البلاغ إلى نيابة الشؤون المالية والتجارية للتحقيق في تلك الواقعة.

وأشار قنطوش إلى أن التعاقد انتهى بين شيرين و روتانا بعدما دفعت الشرط الجزائي وقدره 8 مليون جنية مصري لروتانا.

من جهتها ، توجهت روتانا ببلاغ إلى جهات التحقيق ضد شيرين، لاتهامها بالتشهير بالشركة والسبّ والقذف عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد مفوض روتانا في مصر، أن الشركة قدّمت بلاغاً ضد شيرين بسبب أغنية "الذهب"، ووُجّهت إليها تهمة التشهير والبلاغ الكاذب والسبّ والقذف، وأرسلت جهات التحقيق أمراً بحضور شيرين، لكن الأخيرة رفضت ذلك.

كما طلبت جهات التحقيق إحضار الموزّع الموسيقي توما لاستجوابه، وتسليم الأغنية لروتانا، ولكنه لم يحضُر، مما جعل الشركة تُصر على مثولهما أمام جهات التحقيق بسبب تخلّفهما عن الحضور.