شيرين عبد الوهاب تعلن خطوبتها.. وحسام حبيب أول المهنئين

شيرين عبد الوهاب تعلن خطوبتها.. وحسام حبيب أول المهنئين

أعلنت النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب أنها احتفلت بخطوبتها من رجل أعمال مصري من خارج الوسط الفني، وذلك بعد أشهر قليلة من انفصالها رسميًا عن زوجها السابق الفنان حسام حبيب.

وأكدت شيرين عبد الوهاب، لموقع القاهرة 24 ، أن خطيبها لا يريد الإفصاح عن هويته، وهي تحترم ذلك الأمر، مشيرةً إلى أنها ستحتفل بعقد قرانها قريباً.

وأوضحت شيرين عبد الوهاب، أنها تعيش قصة حب كبيرة مع هذا الشخص، ووصفت نفسها بـ”زينة العرايس”، وهذه هي الأغنية التي طرحتها وقدمتها لابنة المنتج محمد السعدي في حفل زفافها على نجل رجل الأعمال منصور عامر، والتي تحمل اسم ليلة بيضة – زينة العرايس، وأكدت شيرين أن هذه الأغنية “وش السعد عليها”.

وتقول كلمات أغنية "زينة العرايس": "القمر غالي عليها والنجوم واقفين صافيين.. زينة العرايس دا اللي أبوها السعدي واقف والليلة دي الوعد وعدي ومحروسين من كل عين، واهو بشهادة الكل ورد ولقي عالكل.. حلو المود والطقس على الصوت والرقص، قالوا اللقاء مش سهل والله وبقينا أهل، والله وبقينا أهل وخمسة علينا، اتمخطري ياحلوة يازينة ياوردة من جوا جنينة الله أكبر ما شاء الله".

بدوره علق طليقها حسام حبيب على خبر خطوبتها، قائلاً لموقع القاهرة 24: "ألف ألف ألف مبروك يا شيرين، وبتمنالك أحلى حياة في الدنيا، والحمدلله رب العالمين إنها سعيدة وأشوفها سعيدة على طول، وربنا يفرحها دائما."

وعن علاقته بشيرين عبد الوهاب، أوضح حسام حبيب: "أنا علاقتي بيها ملهاش علاقة بموضوع الزواج والكلام ده، بالعكس أنا أتمنى أنها تكون أسعد واحدة في الدنيا، ليها ولخطيبها، وربنا يارب يوفقهم ويكرمهم ويعيشوا أحلى حياة في الدنيا."

بدوره، وجه خطيب شيرين عبد الوهاب، في تصريح لموقع القاهرة 24، الشكر لحسام حبيب على تهنئته، معرباً عن سعادته بهذه التهنئة، وقال: "إنسان نبيل جداً."

بعد هذا الخبر المفاجىء تصدر اسم شيرين عبد الوهاب الترند على مواقع التواصل الاجتماعي وبدأ جمهورها بالتحليل لمعرفة هوية العريس، فيما بارك البعض الآخر هذه الخطوة متمنين لها السعادة.

وهنّأت الفنانة لطيفة التونسية، زميلتها شيرين عبد الوهاب، حيث كتبت عبر حسابها على منصة إكس: "مبروك لزينة العرايس شيري، ويا رب ترجع شيرين اللي نعرفها بالحب الصادق والاختيار الصائب".

وكانت شيرين وحسام حبيب، انفصلا رسميًا في الخامس عشر من شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي، بعد زيجة استمرت ما يقرب من 5 سنوات، عقب تصاعد الخلافات بينهما طيلة الأشهر الماضية، وكان آخرها قبل حفل "روائع السنباطي" الذي أُقيم ضمن فعاليات "موسم الرياض" في المملكة العربية السعودية.