شيرين عبد الوهاب تعاتب الحبيب وتوجه رسالة حب في "بتمنى أنساك" و "اللي يقابل حبيبي"

تصدر اسم النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي بعد طرحها أول أغنيتين من ألبومها الجديد بعنوان " اللي يقابل حبيبي " و" بتمنى أنساك" عبر قناتها على يوتيوب.

وأغنية "بتمنى أنساك" لشيرين عبد الوهاب هي من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع موسيقي توما.

ويقول مطلع الأغنية:" بتمنى أنساك زي ما أنت نسيتني في يوم .. بتمنى أنساك وأنسى إن أنا حبيتك يوم .. وييجي النوم أو ييجي الموت .. بس يسكت صوت الآه والعتاب واللوم .. بتمنى أنساك .. هو أنا حبيتك ليه .. صدقت كلام أوهام ..وصحيت على نار وآلام".

وتعبّر شيرين عبد الوهاب في أغنية "بتمنى أنساك" عن مشاعر الفراق والحزن بأسلوب مؤثر وصوت مليء بالآلام، معبرة عن رغبتها في نسيان حب قديم أوجع قلبها.

أما أغنية "اللي يقابل حبيبي" فهي من كلمات تامر حسين ، ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي أمين نبيل.

وتقول كلمات الأغنية :"اللي يقابل حبيبي سلامي أمانة ليه ..لو بيني وبينه إيه .. ده مهما كان حبيبي .. والبعد الله يجازيه.. اللي يقابل حبيبي.. ياخد صورة معاه .. يبعتها من وراه .. أسرح في عيون حبيبي .. وأحكيله عن الحياة".

أغنية "اللي يقابل حبيبي" تحمل طابعاً عاطفياً دافئاً حيث توجه شيرين رسالة حب مستمرة رغم الفراق، وتعبّر عن شوقها لشخص عزيز بطريقة رومانسية.

وحرص محمد عبد الوهاب ، شقيق شيرين، على توجيه رسالة دعم لها بعد إطلاقها أولى أغاني ألبومها حيث نشر عبر حسابه على فيسبوك منشوراً إلكترونياً وكتب:"أيوة بقى كدة يا شيخة قومي بقى".

كما تفاعل جمهور شيرين عبد الوهاب مع الأغاني التي أطلقتها معرباً عن سعادته بعودتها إلى الساحة الفنية.

وكانت قد روّجت شيرين لألبومها الجديد حيث نشرت عبر حسابها على اكس الاعلان التشويقي لأغنيتها وسُمع صوتها وهي تدندن من دون أن تغني وعلقت عليه:"قريباً".

ويأتي طرح شيرين عبد الوهاب للأولى أغاني ألبومها بعد أزمتها مع طليقها الفنان حسام حبيب، ومع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات حيث كانت قد ردت شيرين على الشركة من خلال بيان جاء فيه أن زعم روتانا باستمرار ارتباط شيرين بعقد حصري معها هو غير صحيح، وأن شيرين لم تحصل على أي مبلغ مالي وترفض اعادته كما ادعت روتانا.

ووجهت شيرين عبد الوهاب تحذيراً لروتانا بعد البيان الذي أصدرته مؤكدةًً أن الشركة إذا تعرضت لها فستطلب تعويضاً لا يقل عن 100 مليون دولار أميركي.

وجاء رد شيرين عبد الوهاب على شركة روتانا ، بعد أن أصدرت الأخيرة بياناً أكدت فيه أنه سيتم مقاضاة شيرين.

وكتبت روتانا في البيان أن شيرين أخلّت بالعقد مع روتانا وتم اللجوء إلى القضاء ، كما أنها تسلمت مبلغاً قدره 570 ألف دولار أميركي ولم تعيد هذه الأموال ولم تسلمّ الأغاني المطلوبة منها.

وخُتم البيان بأنه سيتم مقاضاة شيرين عبد الوهاب وأي شركة تتعاقد معها.

تجدر الإشارة إلى شيرين عبد الوهاب كانت قد كشفت عن إنتهاء تعاقدها مع روتانا ،مؤكدة تسديدها مبلغ ثمانية ملايين جنيه مصري كشرط جزائي ، وذلك من خلال بيان أصدرته عبر محاميها المستشار ياسر قنطوش.

وأوضحت شيرين أن شركة روتانا لم يعد من حقها مقاضاتها ، أو التعرض لها في حال أصدرت أغاني جديدة مع أي شركة أخرى.

كما كانت قد أعلنت شيرين عن تعاقدها مع شركة أميركية "وارنر".