شيرين عبد الوهاب تطرح جديدها تكريماً للأم المصرية...

شيرين عبد الوهاب تطرح جديدها تكريماً للأم المصرية...

طرحت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب أغنية جديدة خاصة بالأم حيث كرّمت من خلالها السيّدة والأم المصرية، وكانت قد قدّمتها مؤخراً في حفل تكريمي بحضور السيّدة الأولى في مصر أي عقيلة رئيس الجمهورية المصرية عبد الفتاح السيسي.

تحمل هذه الأغنية إسم "هيّ الدنيا"، من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان عمرو مصطفى وتوزيع النابلسي، يقول مطلع الأغنية:"اللي سندت عليها وقعت.. وقفت ومسكت ايدها اللي حفظت الشعر عشانها وغنيته لها فى عيدها أول دلع ادلعته.. أحلى كلام حلو سمعته أمي الغالية وست والناس.. نعمة وعمري ما أعوضها هي الدنيا.. هي الدنيا.. هي اللي أنا من وأنا في اللفة معايا بالثانية هى الدنيا.. هى الأغلى وهي الأولى.. في منزلة تانية.

كما أعربت شيرين عن فخرها بتقديم هذا العمل حيث غردت عبر تويتر بالتالي:"شرفت بغنائي للسيدة و الأم المصرية في عيدها امام قرينة السيد رئيس الجمهورية السيدة الفاضلة انتصار السيسي و نخبة من سيدات مصر الملهمات."

نفيد بالذكر أنّ الكليب المرفق لهذه الأغنية تضمّن مشاهد ولقطات من الحفل المذكور الذي تمّ خلال فعالياته تكريم عدد من السيدات المصريات إلى جانب بعض الممثلات منهن ماجدة زكي ويسرا اللوزي.