شيرين عبد الوهاب ترد لأول مرة على أخبار عودتها لطليقها حسام حبيب!

ردّت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب على أخبار عودتها لطليقها حسام حبيب التي انتشرت خلال الأيام الأخيرة حيث نفت ذلك.

للتذكير، ترددت عدة معلومات صحفية خلال الأسبوع المنصرم بخلاف حصل بين شيرين وطليقها حسام حبيب ما جعلها تطلب مساعدة الشرطة. وأعلن جميل سعيد، محامي الفنان حسام حبيب، في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، عن مفاجأة حيث أكد على عودة شيرين لعصمة حسام بعد أسبوعين من الطلاق، وقال إنه يقيم منذ هذا الوقت في منزل الزوجية، لافتاً إلى أن تصريحات موكله تتناقض مع بلاغ شيرين عبد الوهاب لشرطة النجدة حيث وصفت حسام بطليقها، وقررت النيابة العامة استدعاء شيرين والشهود للتأكد من صحة ذلك. وتم تحرير محضر تعهّد على حسام بعدم التعرض لشيرين وابنتيْها.

أما خلال الساعات الأخيرة، فردّت شيرين على مجموعة أسئلة طرحها الجمهور عليها عبر خاصية الأسئلة على انستغرام. وردًا على سؤال "إنتي حقيقي رجعتي لحسام؟" كتبت شيرين: "أساس الجواز والطلاق الإشهار، لو كنت رجعت كنت هقول". وسألت متابعة أخرى: "إنت رجعتي لحسام وحامل ومش عايزة تقولي بتعملي دعاية للألبوم بتاعك وأنا مصدومة فيكي"، لترد شيرين: "يا بسمة ربنا يهديكي أنا ليه أعمل كل دا في السر".

أيضًا في معرض ردّها على الأسئلة، أعلنت عبد الوهاب استعدادها لإحياء حفل ختام فعاليات مهرجان قرطاج في تونس. وكشفت أنها في إحدى المرات حضرت حفلًا للديفا سميرة سعيد في العين السخنة دون معرفة الجمهور بذلك.