شيرين عبد الوهاب تحيي أولى حفلاتها بعد أزمتها موجّهة تحية للجيش اللبناني!

شيرين عبد الوهاب تحيي أولى حفلاتها بعد أزمتها موجّهة تحية للجيش اللبناني!

بعد مرورها بفترة عصيبة، أحيت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب حفلها الغنائي المنتظر أمس حيث سجّل اللقاء الأول لها مع جمهورها بعد أزمة دخولها مصحة للعلاج من الإدمان وعودتها لطليقها الفنان حسام حبيب.

في التفاصيل، قدّمت شيرين البارحة حفلاً غنائياً في الكويت، والذي كان من المقرر إحياؤه في 29 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، ولكن أُرجِىء بسبب الظروف الشخصية التي مرت بها.

وكانت قد وضعت الجهة المنظمة للحفل عدة شروط منها: عدم وقوف الحضور أو التفاعل مع أغنيات شيرين بالرقص، وعدم اصطحاب أطفال بعمر أقل من 10 سنوات ولا يدخل مَن هم دون سن 16 عاماً دون رفقة شخص بالغ أكبر من 18 عاماً. كما لن يُسمح بدخول عربات الأطفال إلى المكان ويجب تركها في مناطق محددة عند المداخل، ولن يُسمح بدخول بكاميرات احترافية أو مسجلات صوت أو فيديو.

وأكثر ما كان لافتاً في هذا الحفل هو توجيه شيرين كلمة للجيش اللبناني إذ قالت:"زيارتي للفنان فضل شاكر زيارة عزيزة على قلبي و"صباط" وقيادة الجيش اللبناني على دماغي". أضافت: "أبو محمد...فضل شاكر بيوصلكم سلام كبير جداً".
ويأتي ذلك بعدما زارته شيرين داخل مخيم عين الحلوة (صيدا/جنوب بيروت) وهو الصادر بحقّه مذكرات توقيف على إثر مشاركته في أحداث عبرا التي ذهب ضحيتها عناصر من الجيش اللبناني، وأدت هذه الزيارة إلى استدعاء شيرين للتحقيق معها حول كيفية الوصول الى شاكر المتواري عن الأنظار، قبل تترك وزوجها بسندَيْ إقامة.

أما بالنسبة للحفل، لقد شهد إقبالاً جماهيرياً، وقدّمت خلاله شيرين باقة من أجمل أغنياتها منها: "آه يا ليل"، "يا بتفكر يا بتحس"، "كدابين"، "غيرانين"، "أنا مش بتاعة الكلام ده"، كما غنّت لكوكب الشرق أم كلثوم أغنية "ودارت الأيام".