شيرين عبد الوهاب تحذّر جمهورها من هذا الأمر!

شيرين عبد الوهاب تحذّر جمهورها من هذا الأمر!

حذّرت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب جمهورها من التعامل مع أي محتوى يُنشر عبر حساباتها القديمة على مواقع التواصل الاجتماعي أو قناتها القديمة على يوتيوب.

في التفاصيل، نشرت شيرين عبد الوهاب بياناً عبر حسابها على انستغرام جاء فيه:"تحذر شيرين عبد الوهاب، جمهورها، من التعامل مع أي محتوى ينشر على حساباتها الرسمية القديمة على مواقع التواصل الاجتماعي أو قناتها القديمة على يوتيوب".

وأضاف البيان:"وتوضح شيرين، أن الحسابات والقناة القديمة لم تعد تحت سيطرتها، وأن هناك نزاع قضائي قائم حولها، وتؤكد أن أي أغاني أو محتوى ينشر على هذه الحسابات، مثل أغنية "بتمنى انساك" "اللي يقابل حبيبي" "هنحتفل" والأغاني الجديدة القادمة التي من المقرر نشرها مستقبلاً، ليس لها علاقة بها".

وتابع:"وتدعو شيرين جمهورها إلى عدم تصديق أي محتوى ينشر على هذه الحسابات، مؤكدة أنها لا تمتلك السيطرة عليها وأن هناك من يستغل اسمها ونشاطها الفني، وهي تمتلك حالياً منصات جديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي".

وعلى ما يبدو ، فإن أزمة شيرين عبد الوهاب و شركة روتانا للصوتيات والمرئيات لا تزال تتصاعد، فبعد طرح شيرين أغنياتها الثلاثة عبر حسابها الجديد على إكس وقناتها الجديدة على اليوتيوب تم حذف الأغاني من قبل روتانا ، لتصبح بذلك أغاني شيرين الجديدة غير متوفرة في أي من مواقع التواصل الإجتماعي.

كما كشف المؤلف والملحن عزيز الشافعي أن حساباته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي تعرضت لمحاولات تقييد، فور نشره أحدث أعماله الغنائية مع شيرين .

تجدر الإشارة إلى أن شيرين عبد الوهاب أطلقت خلال الأيام الماضية أغنية "هنحتفل" من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما، أغنية "بتمنى أنساك" من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع موسيقي توما، وأغنية "اللي يقابل حبيبي" من كلمات تامر حسين ، ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي أمين نبيل.

يُذكر أن روتانا كانت قد حذرت من طرح شيرين عبد الوهاب لأغاني جديدة ، وهددت بتحريك دعوى قضائية ومقاضاتها حيث نشرت بياناً أكدت فيه أنه سيتم مقاضاة شيرين.

وردت شيرين حينها على روتانا في بيان جاء فيه أن زعم روتانا باستمرار ارتباط شيرين بعقد حصري معها هو غير صحيح، وأنها لم تحصل على أي مبلغ مالي وترفض اعادته كما ادعت روتانا.