شيرين عبد الوهاب تتقدم ببلاغ ضد روتانا

شيرين عبد الوهاب تتقدم ببلاغ ضد روتانا

تقدّمت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب ببلاغ رسمي إلى النائب العام ضد الممثل القانوني لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات بعد حذف أغانيها الجديدة من يوتيوب.

في التفاصيل، حرّر ياسر قنطوش، محامي شيرين عبد الوهاب العريضة رقم 52484 لسنة 2024 عرائض المكتب الفني للنائب العام، بعد حذف روتانا لأغاني شيرين وهي "اللي يقابل حبيبي"، "هنحتفل"، و"بتمني أنساك".

كما أكد ياسر قنطوش أنه تم إحالة البلاغ إلى نيابة الشؤون المالية والتجارية للتحقيق في تلك الواقعة.

وأشار قنطوش إلى أن التعاقد انتهى بين شيرين و روتانا بعدما دفعت الشرط الجزائي وقدره 8 مليون جنية مصري لروتانا.

من جهتها ، توجهت روتانا ببلاغ إلى جهات التحقيق ضد شيرين، لاتهامها بالتشهير بالشركة والسبّ والقذف عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد مفوض روتانا في مصر، أن الشركة قدّمت بلاغاً ضد شيرين بسبب أغنية "الذهب"، ووُجّهت إليها تهمة التشهير والبلاغ الكاذب والسبّ والقذف، وأرسلت جهات التحقيق أمراً بحضور شيرين، لكن الأخيرة رفضت ذلك.

كما طلبت جهات التحقيق إحضار الموزّع الموسيقي توما لاستجوابه، وتسليم الأغنية لروتانا، ولكنه لم يحضُر، مما جعل الشركة تُصر على مثولهما أمام جهات التحقيق بسبب تخلّفهما عن الحضور.

تجدر الإشارة إلى أن شيرين عبد الوهاب أطلقت خلال الأيام الماضية أغنية "هنحتفل" من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما، أغنية "بتمنى أنساك" من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع موسيقي توما، وأغنية "اللي يقابل حبيبي" من كلمات تامر حسين ، ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي أمين نبيل، لكن شركة روتانا قامت بحذفها.

يُذكر أن روتانا كانت قد حذرت من طرح شيرين عبد الوهاب لأغاني جديدة ، وهددت بتحريك دعوى قضائية ومقاضاتها حيث نشرت بياناً أكدت فيه أنه سيتم مقاضاة شيرين.

وردت شيرين حينها على روتانا في بيان جاء فيه أن زعم روتانا باستمرار ارتباط شيرين بعقد حصري معها هو غير صحيح، وأنها لم تحصل على أي مبلغ مالي وترفض اعادته كما ادعت روتانا.