شيرين عبد الوهاب:"أنا أسعد واحدة في مصر والعالم العربي"

شيرين عبد الوهاب:"أنا أسعد واحدة في مصر والعالم العربي"

أعربت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب عن سعادتها وامتنانها بعد نجاح أغنيتها الجديدة "قالك نسيني".

في التفاصيل، نشرت شيرين عبد الوهاب عبر حسابها على انستغرام الملصق الخاص بأغنية "قالك نسيني" وأرفقته بالتعليق التالي:"أنا أسعد واحدة في مصر والعالم العربي . إن الدنيا كلها بترقص ربنا يفرح قلوبكم زي ما فرحتوني ".

وتابعت:"ويالا بقينا نعمل challenge# رقص ونفرح كلنا".

وتفاعل جمهور شيرين بشكل كبير معها معرباً عن محبته لها.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد طرحت أمس أغنية "قالك نسيني" وتعدّ الأغنية السادسة من ألبومها.

وتعاونت شيرين في أغنية "قالك نسيني" مع تامر حسين من ناحية الشعر الغنائي ، مدين من ناحية الألحان، أما التوزيع فهو لتوما.

وقد اتسمت الأغنية بطابع إيقاعي سريع، بعيد عن الشجن، إذ تتحدّث شيرين في الأغنية عن حبيبها الذي يتظاهر أنّه نسي كل شيء بينهما.

وفي منشور لها على "أكس"، أعلنت شيرين أن أغنية "قالك نسيني"، أصبحت متوفّرة كاملةً عبر قناتها الرّسمية على "تلغرام"، كما كشفت عن مفاجأة، وهي مشاركة ابنتها "هنا" الغناء معها، للمرّة الأولى كأحد أعضاء الكورس.

ويأتي صدور هذه الأغنية بعد طرح خمس أغنيات من ألبوم شيرين المنتظر، وهي: " بتمنّى انساك" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، " اللي يقابل حبيبي"، من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، " هنحتفل"، من كلمات تامر حسين أيضاً، وألحان عزيز الشافعي، " ما زال عالبال"، من كلمات تامر حسين، وألحان مدين، و"عسل حياتي"، من كلمات، وألحان عزيز الشافعي.

غير أنّ شركة "روتانا" للصوتيّات والمرئيّات، قامت بحذف جميع تلك الأغنيات عن كافّة المنصّات الإلكترونية، وذلك بسبب حقوق الملكيّة. لتلجأ شيرين الى مواقع أخرى لطرح أغانيها.

وكانت قد شاركت شيرين عبد الوهاب قبل يومين عبر الخاصيّة القصصيّة على حسابها الرسمي في إنستغرام، منشوراً كتبت فيه: "حمّل واستمع الى الأغنيات الجديدة عبر هذا الرّابط . وأرفقت المنشور برابط موقع "We Transfer”.

 كما حرصت شيرين على طرح أغنياتها مجاناً ، لتتيح الفرصة أمام جمهورها للإستمتاع بأعمالها ، وتحميلها دون أي عوائق.