شكران مرتجى خضعت لعملية جراحية وإليكم التفاصيل!

خضعت الممثلة شكران مرتجى لعملية جراحية بإستئصال المرارة وهي بحالة جيّدة تحت الرعاية الطبية اللازمة بحسب ما أُعلن عبر بيان صحفي.

جاء في هذا البيان ما يلي:"...كانت مرتجى تمر بلحظات صعبة خلال عملية استئصال المرارة الإسعافية التي خضعت لها فور دخولها للمستشفى، لتكلل هذه العملية بالنجاح وتبداً عوارض التحسن والراحة تظهر على مرتجى المحاطة بأفراد عائلتها.

إستكمل البيان:"نؤكد لكل المحبين بأن الفنانة شكران مرتجى باتت بحالة صحية جيدة جداً وهي تحت عناية الأطباء قبل أن تغادر لمنزلها بعد فترة قصيرة للاطمئنان التام على صحتها على أن تعود لتقف أمام كاميرا المخرج محمد عبد العزيز بعد أيام قليلة لتنهي أخر مشاهدها في مسلسل (شارع شيكاغو)".

بدورنا، نتمنى الشفاء العاجل للممثلة شكران مرتجى مع دوام الصحة.

View this post on Instagram

شكران مرتجى تستقبل يوماً جديداً في غرفة العمليات.. بيان صحفي – دمشق. ليلة البارحة لم تكن ليلة إعتيادية على النجمة شكران مرتجى التي لطالما عرفنا عنها قدرتها العالية على الإحتمال ومستوى الصبر المتين الذي تواجه به كل ما يعترضها من صعوبات لكن بعد فترة من التعب الجسدي الذي شعرت به مرتجى وصلت ليل أمس إلى حالةٍ من الألم لم يعد بمقدورها مجابهتها وهذا ما دفعها لكي تستجمع ما لديها من قوة وتتجه مباشرةً إلى قسم الإسعاف في مستشفى الأندلس الكائن بدمشق. ومع بزوغ فجر اليوم الجديد كانت مرتجى تمر بلحظات صعبة خلال عملية استئصال المرارة الإسعافية التي خضعت لها فور دخولها للمستشفى، لتكلل هذه العملية بالنجاح وتبداً عوارض التحسن والراحة تظهر على مرتجى المحاطة بأفراد عائلتها. خلال هذه الأوقات الصعبة لايسعنا إلا توجيه الشكر والإمتنان لكل الجهود المتنفانية التي بذلها الكادر الطبي المتميز في مستشفى الأندلس ونخص بالشكر الدكتور قاسم دخان والدكتور معن نصير وكل الأيادي الحنونة التي هونت الألم على نجمتنا. نؤكد لكل المحبين بأن الفنانة شكران مرتجى باتت بحالة صحية جيدة جداً وهي تحت عناية الأطباء قبل أن تغادر لمنزلها بعد فترة قصيرة للاطمئنان التام على صحتها على أن تعود لتقف أمام كاميرا المخرج محمد عبد العزيز بعد أيام قليلة لتنهي أخر مشاهدها في مسلسل (شارع شيكاغو). مع أمنياتنا بالصحة الدائمة للنجمة شكران مرتجى وكل محبيها. المكتب الإعلامي ماجد العجلاني. دمشق.

A post shared by Shoukran Mortaja (@shoukranmortajaofficial) on