شكران مرتجى تُعلِن عن برنامج يُعد "الأوّل" من نوعه في سوريا وإليكم التفاصيل

شكران مرتجى تُعلِن عن برنامج يُعد "الأوّل" من نوعه في سوريا وإليكم التفاصيل

أعلنت الممثلة شكران مرتجى عن مشاركتها في لجنة تحكيم برنامج فني سوري جديد حيث ترتكز فكرته على إستقطاب المواهب من كافة أرجاء المحافظات السورية لصقلها ضمن البرنامج. 

في هذا السياق، كانت قد كتبت شكران عبر حسابها الرسمي على انستغرام ما يلي:

“بكل حب، أعلن لكم عن مشروع جديد يملؤه الأمل والتحدي، برنامج المواهب الأول من نوعه في سورية والذي نسعى من خلاله لإبراز مواهب السوريين المتميزة، ننطلق معكم يوم الجمعة المقبل في رحلة اكتشاف المواهب وتقديمها لكم عبر شاشة سما."

 

بناء عليه، إنطلقت أولى حلقات هذا البرنامج بالأمس حيث لاقى تفاعلاً محلياً بين الجمهور. 

في تفاصيل الحلقة الأولى من هذا البرنامج الذي يحمل إسم Syrian Talents ، تمّ التعريف بفكرة البرنامج ومحتواه حيث يعرض مواهب سورية في عدة مجالات منها الغناء، العزف، الرياضة وغيرها. تتأهّل عبر ثلاث مراحل، ففي البداية تُقدِّم المواهب فيديوهات تُظهر مهاراتها ثم ينحسر عدد تلك المواهب ليصل إلى ستة وخمسين مشترك قبل أن تنتقل لمرحلة العروض المباشرة.

أما لجنة التحكيم الأولية فتتمثل بكل من المخرج تامر العربيد، المايسترو نزيه الأسعد ومدرّبة الرقص نغم معلا. بينما تتألف لجنة التحكيم الرئيسية من الممثلة شكران مرتجى، الممثل محمد حداقي والمايسترو ميساك باغبودريان.

نشير إلى أنّ هذا البرنامج يُعَد خطوة لافتة في مسيرة الممثلة شكران مرتجى حيث تُكرّس من خلاله خبرتها الفنية كي تستفيد المواهب الجديدة منها.