شكران مرتجى بعد انتهاء عرض "لعبة حب": "شكراً على محبّتكم ومتابعتكم"

شكران مرتجى بعد انتهاء عرض "لعبة حب": "شكراً على محبّتكم ومتابعتكم"

علّقت الممثلة شكران مرتجى عقب انتهاء عرض حلقات المسلسل المعرّب "لعبة حب"، وذلك عبر منشور شاركته على صفحتها الرسميّة على إنستغرام.


في هذا الإطار، كتبت شكران مرتجى: " خلص لعبة حب... شكراً لمحبتكم مسجاتكم دعمكم نقدكم متابعتكم تعلقكم جهودكم تماهيكن مع شخصيات العمل إبتساماتكم لما تصادفونا بأي مكان شكراً وشكراً ممتنين لأنه النجاح أنتو السبب الرئيسي فيه مارح قلكم وداعاً رح قول إلى اللقاء... كل الحب يا غوالي".
كما وجّهت رسالة شكر الى طاقم المسلسل: " الآن، الشكر لأسرة العمل إنتاجاً وإخراجاً وممثلين وممثلات وفنيين أتراك وعرب وكتابة وكل حدا أشتغل بأي تفصيل بالعمل بكل حب، ممتنة إني كنت معكم. شكراً فريدة الأسعد زدتيني إجتهاد وحب وتحدي ومنافسة ورغبة بالنجاح صرت بشبهك مابقبل أخسر طالما قادرة أربح وأنجح...إلى اللقاء يخليلنا ياكم والحمد لله ورضا الله والوالدين."
والجدير بالذكر، أن شكران مرتجى أدّت دور "فريدة الأسعد" زوجة عم مالك أي الشخصيّة التي يجسدها معتصم النهار في المسلسل ، وقد اتّسمت الشخصية بطابع كوميدي، إذ أنّ عبارات "الليدي فريدة" أصبحت على ألسنة الجمهور.
مع الإشارة الى أن مسلسل "لعبة حب" هو النسخة المعربة من المسلسل التركي "حب للإيجار". وهو من بطولة معتصم النهار، ويشارك إلى جانبه كل من نور علي، أيمن رضا، جو طراد، شكران مرتجى، جيري غزال، ساشا دحدوح، أيمن عبد السلام، حسن خليل، حازم زيدان، ساندي نحاس، ناظم عيسى، نهاد عاصي وغيرهم. ،. وهو من إخراج التركيVedat Uyar . كما عرض على منصة شاهد الإلكترونية وشاشة MBC1
وتدور أحداث لمسلسل المؤلّف من 90 حلقة، في إطار كوميدي رومنسي، حول شاب يدعى مالك (معتصم النهار) يعمل في مجال تصميم الاحذية. يتعرض مالك لضغوط عائلية من قبل جده وزوجة عمه لإجباره على الزواج بينما هو يرفض الفكرة. لا يجد الثنائي أمامه سوى توريط مالك في علاقة حبّ مع فتاة ستعمل لديه.
وكان معتصم قد قدم تتر مسلسل "لعبة حب" حيث خاض أولى تجاربه في الغناء إذ قدم نفسه كمغني "راب" بالاشتراك مع أبطال المسلسل.
ونشير الى أن الحلقات الأخيرة من مسلسل "لعبة حب" لا زالت تعرض عبر شاشة MBC1، خلال الأسبوع الحالي.