شتائم واتهامات ترافق أولى حفلات أحمد سعد في تونس.. والأخير يصدر بيان توضيحي

شتائم واتهامات ترافق أولى حفلات أحمد سعد في تونس.. والأخير يصدر بيان توضيحي

أثار الفنان المصري أحمد سعد جدلاً واسعاً على منصّات التواصل الإجتماعي، واتّهمه البعض بإهانة المرأة التونسيّة والتقليل من شأن الصحافة التونسيّة على خلفيّة مشادة كلاميّة حادّة وقعت بينه وبين مُنظّمة مهرجان "بنزرت" في تونس.



وغاب الفنان أحمد سعد عن حضور المؤتمر الصحافي الخاص بالمهرجان، ووافق على إلقاء كلمة أمام الصحافة في بهو الفندق حيث كانت موجودة مُنظّمة المهرجان، وبعدما حاولت مقاطعة كلامه أمام عدسات الكاميرات قال لها: "اسكتي لو سمحتِ، اسكتي أنتِ علشان أنتِ ما تعرفيش تعملي حفلات ولا تعرفي تديري حفلات ولا لك علاقة بالحفلات".

وفي سياقٍ متصل، أصدر أحمد سعد بياناً توضيحياً عبر صفحته االرسميّة على تطبيق انستغرام، وجاء فيه: "لبينا دعوتنا الأولى لإقامة حفل في تونس رغم صعوبة تنسيق الوقت والمواعيد فضلنا نطير إلى تونس متشوقين لشعبها الراقي، وبعد الحفلة وجدنا منظمة الحفل تطيح بمبادئ احترام الفنان واحترام القانون، وأطاحت ببنود العقد المبرم بيننا وحاولت تشويهنا أمام الإعلام التونسي الحبيب".

وأضاف احمد سعد "محاولة إجبارنا رغم ضيق الوقت وبالمخالفة لبند صريح في التعاقد على التعامل مع الإعلام ورغم ذلك خرجت للإعلاميين لتوضيح الموقف احترامًا للإعلام والجمهور التونسي وما كان منها إلا مقاطعتنا بشكل غير لائق محاولة تشويه صورة الفنان المصري أمام الإعلام التونسي.. لذلك اتخذنا كل الإجراءات القانونية اللازمة.. وأثق في النيابة والقضاء التونسي".