شاهِد الإعلانات الترويجية لنجوم مسلسل "للموت"...

شاهِد الإعلانات الترويجية لنجوم مسلسل "للموت"...

ينتظر الجمهور العربي عرض مسلسل "للموت" خلال الموسم الرمضاني لعام 2021 حيث بدأ الترويج للعمل خلال الأيام القليلة الماضية.

مسلسل "للموت" هو من بطولة ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، باسم مغنية، خالد القيش، محمد الأحمد والقديرة صباح الجزائري. وقد انضمّ إليهم أيضاً كل من فادي أبي سمرا، وسام صباغ، كارول عبود، فيفيان أنطونيوس، أحمد الزين، ختام اللحام، رندى كعدي، خالد السيد، علي الزين، سليم حلال، رنين مطر، روزي الخولي، ريان حركة وغيرهم، تأليف نادين جابر، إخراج فيليب أسمر وإنتاج إيغل فيلم.

أما خلال الساعات الأخيرة، لقد تمّ طرح بعض الإعلانات الترويجية التي ترصد شخصياته منها سحر التي تُقدّمها ماغي بو غصن حيث تقول في البرومو أنّها تقوم بإرتكاب الكثير من الأفعال السيئة والشريرة تجاه الآخرين ما عدا القتل، فيما تظهر دانييلا بشخصية ريم التي تشير في الإعلان إلى أنها تعرضت للظلم كثيراً. وبدوره يطل مغنية بشخصية عمر في الإعلان وهو يبكي متأثراً ويقول "كبرت على بكّير والحياة هلكتني". كما ظهر القيش في الإعلان وهو يتحدث بألم عن الخيانة، أيضاً ظهر الأحمد في الشخصية التي يُجسّدها وهو يتحدث عن قصة حب معقّدة لأحد أبطال العمل.