شام الذهبي تهنّئ والدتها أصالة بنجاح ألبومها الجديد

شام الذهبي تهنّئ والدتها أصالة بنجاح ألبومها الجديد

وجهت شام الذهبي لوالدتها أصالة الفن العربي أصالة نصري رسالة تهنئة بنجاح ألبومها الجديد "لحقت نفسي".

وشاركت شام الذهبي البرومو الدعائي لألبوم "لحقت نفسي" عبر حسابها على انستغرام، أرفقته بتعليق مؤثر جاء فيه:"أمي الغالية وأصالة الفن والعطاء! اتعلمت منك الإصرار على النجاح والإتقان، والذمة في كل تفصيلة من العمل! اتعلمت منك ان نعطي عملنا كل الحب والإخلاص، وشفتك بتقدمي حالك وكيانك كله من اجل فنك"!

وتابعت شام الذهبي:"أنت أسطورة هذا الزمن، مش بس بقدرات حنجرتك الذهبية! بس كمان بالعطاء، والمحبة والعشق الي بتخدمي عملك فيه! انت مثال لينا كلنا بمعنى تقديس العمل! وهذا العمل هو من اجمل وأتقن الأعمال الي سبقت كمان بإضافة إنسان يشابهك بذات الإخلاص والمحبة والتقديس للفن، العظيم بابا قولولي انت ايه اكثر اغنية حسيتوها بتشبهكم يالجزء الثاني و الاولاني".

وكانت طرحت أصالة مساء أمس الجزء الثاني من ألبومها الغنائي "لحقت نفسي"، عبر حسابها على يوتيوب وجميع المنصات الموسيقية، وحققت الأغنية الرسمية للألبوم المشاهدات الأكبر وتجاوزت 160 ألف استماع في ساعات قليلة.

أصالة أعلنت عن النصف الثاني من ألبومها "لحقت نفسي" بتدوينة شاركت فيها جمهورها مشاعرها حول أغنيات الألبوم كتبت فيها: "كلّ حب واهتمام ورعايه غمرتوني فيهم حاولت رد لكم ياه فنّ واهتمام وشغف شو هالأغاني أثروا فيّي والقصص كلها حكايانا كلنا مرينا بزوايا هالمشاعر ومنّ كلّ شي صعب ومن كل شي حلو شفنا.. بتمنّى تعيشوا أحلى الأوقات لأنّي عشت بهالأغاني أجمل وأحلى أوقاتي".

وتضمن النصف الثاني من الألبوم 6 أغنيات وهي "لحقت نفسي" من كلمات محمد مصطفى ملك، ألحان محمود أنور، توزيع كريم أسامة، والأغنية الثانية بعنوان "عايشة حالة" وهي من كلمات هاني رجب، توزيع أحمد ضياء، ألحان محمد عبيه، الأغنية الثالثة تحمل اسم "نسيت"، من كلمات ناصر الجيل، ألحان توزيع محمد ضياء والأغنية الرابعة "أعراض غياب"، من كلمات عبدالرحمن محمد، توزيع يحيى يوسف، ألحان مدين، والأغنية الخامسة بعنوان "عشق الروح" من كلمات هالة الزيات، توزيع خالد عز، ألحان محمود خيامي، والسادسة بعنوان "حديقة تلج" من ألحان محمود عيد، توزيع أليكسندر ميسكسان وكلمات سهام الشعشاع.

وكانت أصالة نصري، أعربت سابقاً عن سعادتها بالأصداء الإيجابية التي حققها الجزء الأول من ألبومها الغنائي الجديد "لحقت نفسي"، والذي قامت بطرحه من قبل.
وحرصت أصالة بعد هذه الأصداء على توجيه رسالة شكر لجمهورها ومحبيها، لدعمهم لها ووقوفهم بجانبها عقب طرح الجزء الأول من ألبومها "لحقت نفسي"؛ مشيرة إلى أن الدعم الذي حظيت به، وما لمسته من ردود فعل إيجابية، جعلها تشعر بأنها مثل الطفلة سعيدة.
وتضمن الجزء الأول من ألبومها المصري 6 أغاني وهي "لحقت نفسي"، طرحتها عبْر قناتها الرسمية على "يوتيوب" وهم "رجل مثالي، لما بنتجاهل، فوووق، مانجا، مارس إبريل، الأخبار الحلوة".

على صعيد آخر، تستعد أصالة لإحياء حفل مع الفنان المصرية أحمد سعد، على مسرح الكويت أرينا، مساء الأربعاء 14 شباط/فبراير الجاري، ضمن فعاليات مهرجان فبراير الكويت.