سيّدة تدّعي أنّها إبنة شقيقة محمّد فؤاد... والأخير يطالب بالقبض عليها فما القصة؟

سيّدة تدّعي أنّها إبنة شقيقة محمّد فؤاد... والأخير يطالب بالقبض عليها فما القصة؟

ناشد الفنان المصري محمد فؤاد، السلطات المصرية، بإلقاء القبض ومحاكمة سيّدة ادّعت أنّها قريبته، لتستفيد من خلافه أحد أطباء مستشفى عين شمس التخصّصي، وتهدّد موظفي المستشفى بقدرتها على صرف مدير المستشفى من منصبه.

في التفاصيل، أصدر محمد فؤاد بياناً جزم فيه عدم صحة ادعاءات هذه السيّدة، وأنّ لا علاقة تربطه بها، من أي نوع كانت، كما طالب فؤاد السلطات المصرية بالتدخّل ومحاكمة تلك السيّدة التي تزعم أنّها إبنة شقيقته وتطلب من طاقم المستشفى معاملتها بشكل خاص وإلّا فصلت مدير المستسفى من منصبه، حسب ما أظهره مقطع الفيديو المتداول على مواقع التواصل الإجتماعي.

وتأتي هذه الحادثة بعد أيام قليلة على أزمة محمد فؤاد مع موظفي المستشفى عينه.

وكانت قد بدأت الواقعة عندما توجه  فؤاد إلى مستشفى عين شمس التخصصي  من أجل إسعاف شقيقه الذي احتاج الى تدخل طبي سريع على مستوى أمراض القلب، وأثناء الكشف عليه سأل محمد فؤاد الطبيب عن حالة شقيقه لكنه لم يجيبه ، فتحدث فؤاد بشكل غير لائق مع الطبيب وعدد من الممرضين قائلاً:"انت مش عارف انا مين"، وبعدها طلب الطبيب من الأمن إخراج محمد.

واشتعلت حدّة الخلاف، عندما حاول محمد فؤاد أن يصور ما حدث الا أن الطبيب أخذ الهاتف منه فتصاعد الموقف واحتدت المشادة بينهما حتى وصلت للضرب.

كما حرر أحد الأطباء محضراً في قسم الوايلي الذي يتبعه مستشفى عين شمس التخصصي، يتهم فيه محمد فؤاد بالتعدي عليه بالسب والقذف.

كذلك، أصدرت جامعة عين شمس، برئاسة الدكتور محمد ضياء زين العابدين، بياناً أكدت فيه أن محمد فؤاد ومن معه قاموا بالتعدي بالسب على طبيب القلب في المستشفى، وتطاولوا عليه بألفاظ نابية، كما تم الاعتداء على أفراد الأمن والتمريض في قسم الطوارئ، وتم تسجيل الحادثة بالكامل عبر كاميرات المراقبة.

ليعلن محمّد فؤاد، فيما بعد عن مصالحته مع الطبيب المعني بالواقعة، وذلك عبر مقطع فيديو ، تم بثّه في برنامج "على مسؤوليتي"، لكن إدارة المستشفى نفت كلام فؤاد عن الصلحة، من خلال بيان أصدرته، مؤكّدة عزمها على صون كرامة طاقم عملها ، لهذا السبب ستستمر في متابعة الواقعة واتخاذ كل الإجراءات القانونية بحق فؤاد.

كامننا

Posted by Mohammed Shaheen on Thursday, August 22, 2024