سهرة طربية مع جورج وسوف "من البيت لكل بيت"!

سهرة طربية مع جورج وسوف "من البيت لكل بيت"!

أحيا سلطان الطرب جورج وسوف حفلاً "اونلاين- لايف" أمس ضمن سلسلة حفلات الصيف "مكملين معاكم" الأسبوعية التي تقدّمها "الهيئة العامة للترفيه" في المملكة العربية السعودية، بالتعاون مع هرم شركات الانتاج "روتانا للصوتيات والمرئيات" والمكتب الفني في مجموعة MBC، وهدفها تسلية وإمتاع الناس من داخل بيوتهم ضمن إجراءات "التباعد المجتمعي" و"الحظر الاجتماعي" في ظل الظروف الراهنة.

أتى حفل الوسوف ضمن نهج "خليك بالبيت" حيث تمّ عرضه حصرياً عبر تطبيق "شاهد VIP"، ولقد عُرض تقريراً عن إنجازاته طيلة مسيرته الفنية مع إستعراض أبرز أغنياته وتعاونه مع أهم صنّاع الأغنيات، ثمّ إستهل أبو وديع هذا الحفل عبر أغنية "صابر وراضي"، بعدها قدّم مجموعة من أغنياته مثل "بستنّى باليوم واليومين"، "قلب العاشق دليلو"، "خسرت كل الناس"، "طبيب جراح" وغيرها... كما غنّى أبو وديع "يا أغلى من أيامي" من أغنية "إنت عمري" لكوكب الشرق أم كلثوم، و"قدك المياس يا عمري" من القدود الحلبية.

 على هامش الحفل، أطلّ الوسوف في حديث مقتضب مع الإعلامي علي العلياني حيث ألقى تحية على كل الجمهور الذي يُشاهده عبر المنصة الإلكترونية حيث قال سلطان الطرب:"تحية من القلب لكل اللي عم بيشوفونا عبر شاهِد".

مع الإشارة إلى انّ هذا الحفل الطربي حقّق تفاعلاً بين روّاد سوشيال ميديا خاصة أنّ الوسوف يظهر للمرة الأولى في حفل على الطريقة الأونلاين.