سميرة سعيد عن ألبوم "قويني بيك": "من الذكريات الأجمل في مسيرتي"

سميرة سعيد عن ألبوم "قويني بيك": "من الذكريات الأجمل في مسيرتي"

شاركت الديفا سميرة سعيد ، عبر حسابها الرسمي على أكس، تدوينة عبّرت من خلالها عن فرحتها بمرور 20 سنة على إصدار ألبومها " قويني بيك".

في هذا الإطار، نشرت سميرة سعيد، عبر حسابها الرسمي على أكس، تدوينة بمناسبة مرور 20 عام على طرح ألبوم " قويني بيك"، حيث كتبت: " من الذكريات الأجمل في مسيرتي الفنية، إصدار ألبومي " قويني بيك"، من 20 سنة!".

وأضافت سعيد: " هذا الألبوم كان نقطة فارقة بالنسبة إليّ، وما زالت أغنياته تعيش وتلمس قلوب الناس حتى يومنا هذا".

كما عبّرت سميرة سعيد عن فخرها بهذا الألبوم كاتبة: " بعد مرور كل هذا الوقت، ما زلت أفتخر بهذا العمل، وأشعر بسعادة غامرة لكل لحظة أمضيتها في صنعه وتحضيره".

ولم تنس النجمة المغربية أن تشكر الشركة المنتجة لألبوم " قويني بيك"، إذ كتبت: " أودّ أن اوجّه شكري العميق الى المنتج الكبير محسن جابر، وشركة " مزيكا"، العائلة التي كانت دائماً الدّاعم الأوّل لي طوال هذه السنوات. أنتم أكثر من مجرّد شركة إنتاج، أنتم جزء لا يتجزأ من رحلتي الفنية ومن نجاحي. شكراً لكم من القلب على كل الدعم والحب".

مع الإشارة الى أنّ ألبوم " قويني بيك" لسميرة سعيد،  طُرح في عام 2004، وتضمّن 14 أغنية باللهجة المصرية، وهي: "بالسلامة"، " على إيه"، " صعب عليّا"، " في خيالي"، " بعد حبّك إيه"، " هي جت عليّا"، " دي تاخدك"، " مش عايزة أتعذّب تاني"، " هو طيّب معاكي"، " ما خلاص"، " ولسّه حبّي لك"، " هو أنا جيت جنبك"، " كان لي فين"، و" قويني بيك" التي حملت إسم الألبوم.

أما بالنسبة الى أحدث إصدارات سميرة سعيد، أغنية " زنّ"، التي أطلقتها خلال شهر تمّوز/ يوليو الفائت، وهي من كلمات الشاعر مصطفى ناصر، ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع تيم.

 وجاءت الأغنية بإيقاع سريع، حماسي وحيويّ يتناسب مع الأجواء الشبابية. وبكلمات بسيطة ومختلفة عبّرت سميرة فيها عن مشاعر الحب.

كذلك، ظهرت سميرة في الفيديو كليب بعدة إطلالات مميّزة، حيث ارتدت اللون الابيض في بعض المشاهد، واللون الأزرق في مشاهد أخرى.