سمية الألفي مطالبة بدفع تعويض مالي لجارتها لهذا السبب!

سمية الألفي مطالبة بدفع تعويض مالي لجارتها لهذا السبب!

حرّرت سيدة مصرية محضراً رسمياً ضد الفنانة سمية الألفي، أرملة الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، ووالدة الفنان أحمد الفيشاوي، اتهمت فيه الألفي بأنها تسببت في إحراق شقتها في محافظة الجيزة.

ويعود الخلاف لحادثة حصلت من نحو شهرين، عندما شبّ حريق ضخم في شقة الفنانة سمية الألفي، الكائنة في الطابق الخامس بأحد عقارات محافظة الجيزة، الذي امتد إلى شقّة في الطابق السادس من العقار والتي تعود للسيدة المصرية "حنان" وأتى على الكثير من محتوياتها.

وكشفت "حنان" في محضر رسمي، أن سمية الألفي، هي السبب في احتراق شقتها.

وحرّرت السيدة المصرية التي تبلغ من العمر 62 عاماً المحضر في قسم شرطة الجيزة ضد سمية الألفي بسبب تهرّب الأخيرة من دفع قيمة الأضرار التي لحقت بشقتها.

وقالت حنان في المحضر الرسمي الذي تمّ تحويله إلى النيابة العامة للبدء بالتحقيقات، إنهما تسكنان معاً في العقار ذاته، مشيرةً إلى أن الحريق تسبب في احتراق جهاز تكييف وشاشة تلفزيون وخامات ألوميتال.

واشارت السيدة المصرية حنان بأنها لم تكن متواجدة وقت اندلاع الحريق، إذ كانت تزور ابنتها في دولة الإمارات.

وأكّدت حنان أنها اتفقت مع الفنانة سمية الألفي خلال اتصال جرى بينهما على أن تتحمل الأخيرة قيمة الأضرار، والتي قُدّرت بـ75 ألف جنيه، لتتفاجئ بعدها بتنصّل الألفي من المسؤولية، ما جعلها تلجئ إلى القضاء واتخاذ إجراءات قانونية ضد سمية الألفي.

وعن تفاصيل الحريق، كان قد ورد بلاغ للإدارة العامة للحماية المدنية في الجيزة، بنشوب حريق داخل وحدة سكنية في شارع مراد، فسارعت قوات الحماية المدنية في الجيزة إلى المكان، ليتبيّن أن الشقة تقطنها الفنانة سمية الألفي. وأفادت مصادر صحفية أنه في أثناء تواجدها بالشقة تفاجأت سمية الألفي بأدخنة كثيفة تنبعث من المطبخ، يتبعها ألسنة اللهب، مما تسبب في إصابتها بحالة اختناق.

 وقد رُجّح  أن ماس كهربائي كان السبب في نشوب الحريق، الذي لم يسفر عن وقوع خسائر بشرية، لتؤكد المصادر أنه جرى إسعاف الفنانة سمية الألفى.

وقد لاقى خبر احتراق منزل الفنانة سمية الألفي انتشاراً عبر مختلف مواقع التواصل، وأثار قلق محبيها على حالتها الصحية، خاصةً أنّها تلزم منزلها بسبب معاناتها من أزمات صحية أصابتها في السنوات الأخيرة.