سلمى أبو ضيف تحتفل بعقد قرانها في أجواء عائلية

احتفلت الممثلة المصرية سلمى أبو ضيف، بعقد قرانها على إدريس عبد العزيز في أجواء عائلية بسيطة، وجاء ذلك بعد مرور 27 يوماً على إعلانها نبأ خطبتهما.

ونشرت شقيقة سلمى أبو ضيف، عبر حسابها على انستغرام، صورًا من حفل عقد القران، حيث اقتصر الحضور على الأهل والأقارب والمقربين فقط.

كما أطلت سلمى وهي ترقص بعد عقد قرانها وسط الزغاريد، وأنغام الموسيقى والتصفيق الحار من الحضور.

وكانت سلمى أبو ضيف، أعلنت في 15 مايو/أيار الماضي خطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني يدعى إدريس عبدالعزيز، حيث تم ذلك بشكل رومنسي من خلال عدة صور ظهر فيها عريسها وهو يقدم لها خاتم الخطبة، لتعلن قبولها الزواج منه وسط فرحة عارمة من العروسين، وبعد أيام حرص على مشاركتها حضور فاعليات مهرجان كان السينمائي الدولي، والتقطا معاً عدّة صور تذكارية على السجادة الحمراء.

يُذكر أن آخر أعمال سلمى أبو ضيف، مشاركتها كضيفة شرف في مسلسل "إلا الطلاق"، وهو بطولة النجمين إياد نصار ودينا الشربيني، ومن تأليف ورشة سرد لمريم نعوم وإخراج محمد بركة.

وكانت قد شاركت في موسم دراما الرمضاني الماضي في بطولة مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" ودارت أحداثه حول قصة حقيقية، عن فتاة تنحدر من عائلة بسيطة تعاني من الفقر، تحاول هي وشقيقتها تخطي تلك الحياة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، فهي مهووسة بموقع تيك توك حيث تقع لهما العديد من الأمور المشوقة، وتتوالى الأحداث.

شارك سلمى أبو ضيف بطولة العمل كل من ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، جلا هشام، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرين، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل