سعد لمجرّد يُوجّه رسالة إلى جمهوره... فهل يُعلِن حكم براءته قريباً؟!

سعد لمجرّد يُوجّه رسالة إلى جمهوره... فهل يُعلِن حكم براءته قريباً؟!

وجّه النجم المغربي سعد لمجرّد رسالة مطوّلة إلى جمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث أشار فيها إلى تحضيره لِعمل جديد مع توجيه الشكر "للفانز" ودعمهم له، ووعد بأن يبقى عند حسن الظن مع رسم البسمة على وجوه محبّيه، ما يُشير إلى أنّ هذه الرسالة قد تكون متعلّقة بِما صدر مؤخراً حول الحكم القضائي في أزمته الشهيرة!

في التفاصيل، نشر لمجرّد صورته عبر انستغرام وأرفقها بالرسالة التالية:"أيها الفانز الأعزاء، لا يمكنكم حتى تخيّل مدى سعادتي اليوم، أريد أن أشكركم على حبكم النقي والواقعي طوال هذه السنوات وأريد أن أعدكم مرة أخرى بأنني سأفعل دائماً المستحيل لوضع ابتسامة على وجهكم الآن أريد أن أطلعكم على أنني أعمل على مشروع جميل وأنا أقضي وقتي في جعله مثالياً حتى تكونوا فخورين بي مرة أخرى حين تستمتعوا به إن شاء الله ... أحبكم جداً إلى الأبد وإلى الأبد .... أيها الفانز الأعزاء أشكركم من أعماق قلبي وأشكر عائلتي وأصدقائي وفريقي على كل الدعم".

بعد نشر هذه الرسالة، تكهّن البعض بأنّ كلام سعد جاء بمثابة تمهيد للإعلان عن مستجدات إيجابية حول أزمته القضائية وذلك بعدما حصلت تطوّرات خلال أواخر الشهر المنصرم حيث وافقت محكمة النقض في باريس على قرار الطعن الذي تقدّم به محامي دفاع لمجرد وقضت بإلغاء قرار إحالته إلى غرفة الجنايات في قضية اغتصاب الشابة الفرنسية. وجاء هذا القرار بناءاً على عدم إكتفاء الأدلة حول تهمة الإغتصاب المُتّهم بها سعد لمجرد حتى تتابعه جنائياً. فهل يُعلَن حكم براءة سعد لمجرّد قريباً؟!