سعد لمجرّد يبعث رسالة حب وتقدير في ذكرى عيد الشباب "عاش الملك حبيبنا"

سعد لمجرّد يبعث رسالة حب وتقدير في ذكرى عيد الشباب "عاش الملك حبيبنا"

احتفل النجم المغربي سعد لمجرد بذكرى عيد الشباب والتي تتزامن مع الذكرى الـ 61 لميلاد صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

في التفاصيل، شارك سعد لمجرد عدّة مقاطع من أغنيته "عاش الملك حبيبنا" الذي تعاون فيها مع فرقة جيبسي كينغ، بقيادة أسطورة الغناء الإسباني نيكولا رييس، عبر حسابه الرسمي على انستغرام والذي أهداها لجلالة الملك محمد السادس بمناسبة ذكرى عيد الشباب الموافق لـ21 من أغسطس/آب الجاري.
وأرفق لمجرّد الفيديو بكلمات من الأغنية: "سنة بعد سنة لمحبة تزيد تكبر، ندعو بقلوبنا يا سيدنا بطولة العمر" و "يا حامي حمي لبلاد على طريقك ماشيين شعبك ديما معاك على العهد باقين".

كما نشر مقطع من فيديو كليب أغنية "مالك القلوب" للفنان محمد عاطف، وأرفقه بتعليق جاء فيه: "سيدي، كل عام وأنتم فخرنا وذخرنا. بمناسبة عيد الشباب المجيد، أتوجه إلى جلالتكم بأصدق التهاني وأطيب الأماني. نسأل الله أن يبارك في عمركم ويمتعكم بموفور الصحة والعافية، وأن يديمكم ذخراً لهذا الوطن الغالي. الله يبارك في عمركم ويحفظكم "عيد ميلاد سعيد سيدي و كل عام و انت حبيبنا و نور عينينا".

كذلك نشر صورة عبر الخاصية القصصية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.
ودائماً ما يعبّر سعد لمجرد عن حبه وتقديره الكبيرَيْن للملك محمد السادس عبر أغانيه وكلماته.

في سياق آخر، كان قد أطلق النجم المغربي سعد لمجرد أحدث أعماله الفنية بعنوان "بشوفك" على طريقة الفيديو كليب عبر قناته الرسمية على يوتيوب.

و تتميز "بشوفك" بألحانها الإيقاعية والحماسية، حيث يظهر فيها صوت الطبلة الذي يضفي عليها رونقاً خاصاً. ويبدأ الفيديو بمشهد لسعد لمجرد عند طبيب نفسي يخبره عن معاناته مع الحب، حيث يرى حبيبته في كل مكان، إذ أجاب لمجرد على سؤال الطبيب النفسي قائلاً: "أنا بشوفها في اليمين وبشوفها في الشمال، في الشوارع، بشوفها في الإعلانات، ده أنا بشوفها في الدولاب. أنا ممكن أشوفها أنت". لينتقل المشهد إلى الشارع حيث يمشي لمجرد ويرى الجميع على شكل الفتاة التي يُحب، ما أضاف لمسة فكاهية على الفيديو كليب.

الأغنية باللهجة المصرية، وتؤكد كلماتها على معاناة سعد لمجرد مع الحب.