سحر وأمير... والرومانسية ثالثهما في "للموت 2"

سحر وأمير... والرومانسية ثالثهما في "للموت 2"

يستمر تصاعد الأحداث الدرامية في مسلسل "للموت 2" في قالب من الإثارة والتشويق، أما في حلقة الأمس فدخل الخط الرومانسي على هذه الأحداث. 

 

في التفاصيل، اعترف أمير (بديع أبو شقرا) لسحر (ماغي بو غصن) بأنه مصاب بالسرطان ويتمنى قضاء أكبر وقت ممكن معها، فتبادله سحر العشق وتعترف له بحبها حيث تخللت حلقة الأمس مشاهد عاطفية جمعتهما، ولقد نالت ثنائية سحر وأمير إعجاب الجمهور العربي إذ تداول النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي عدة صور وفيديوهات لهما. لكن نعتقد أنّ هذه الرومانسية المفاجِئة من أمير تجاه سحر ستحمل في طياتها مفاجأة درامية كبرى خلال الحلقات المقبلة.

 

كما حملت الحلقة مفاجآت عديدة وأبرزها الكشف عن هوية والد وجدان أو ريم (دانييلا رحمة) والذي يُجسّد شخصيته الممثل اللبناني نقولا دانيال. 

 

ومعلوم أنّ مسلسل "للموت 2 " يُعرض طيلة الموسم الرمضاني، وهو من بطولة ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، باسم مغنية، محمد الأحمد. كما يُشارك فيه عدد من نجوم الدراما أمثال: بديع أبو شقرا، رندة كعدي، أحمد الزين، فادي أبي سمرا، وسام صباغ، كارول عبود، فيفيان أنطونيوس، ختام اللحام، خالد السيد، سليم حلال، رنين مطر، روزي الخولي، ريان حركة وغيرهم، وهو من تأليف نادين جابر، إخراج فيليب أسمر وإنتاج Eagle Films لصاحبها السيّد جمال سنّان.