سالم الهندي في قائمة أقوى 100 رئيس تنفيذي بالشرق الأوسط

سالم الهندي في قائمة أقوى 100 رئيس تنفيذي بالشرق الأوسط

تم اختيار سالم الهندي الرئيس التنفيذي لهرم شركات الانتاج روتانا للمرئيات والصوتيات ضمن قائمة أقوى 100 رئيس تنفيذي في الشرق الأوسط من مجلة فوربس العالمية التي كشفت عن قائمتها السنوية "أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط 2023" بنسختها الثالثة، لتسلط الضوء على 100 قائد أعمال يرأسون أكبر الشركات المحلية وأكثرها تأثيرًا في المنطقة.

وعلق حساب شركة روتانا عبر منصة إكس: "باختصار.. فخورين فيك دايم لإنك ترفع الراس". وشارك الحساب نفسه فيديوهات من الاحتفال بسالم، حيث علق الحساب "فاجَأْنا اليوم رئيسنا التنفيذي عرّاب الفن أ. #سالم_الهندي واحتفلنا به بمناسبة اختياره في قائمة أقوى 100 رئيس تنفيذي بالشرق الأوسط حسب مجلة #فوربس العالمية".

ومع انتشار الخبر وجه نجوم روتانا التهنئة لسالم على هذا الفوز من خلال تغريدات حملت الكثير من المحبة وهو حرص بدوره على شكرهم والردّ عليهم عبر حسابه الرسمي على إكس ومن هؤلاء:

باركت ملكة الإحساس إليسا لسالم الهندي على هذا الفوز وكتبت "مش بس فوربس. كلنا منوافق على مجهودك وتفانيك وتعبك اللي عم يخليك تكون دايما بالصدارة. انشالله بدوام التألق والنجاح ! انت حبيب قلبنا والله يحميك".

وردّ هو بدوره عليها "شكرا لذوقك ولطفك وانا أكبر فيكم ونجاحي من نجاحكم والعكس صحيح والله يديم المحبة".

وكتبت قيثارة الخليج نوال الكويتية: "أخوي وحبيبي ورفيق الدرب والنجاحات وعرّاب الفن سالم الهندي نفتخر فيك ونفرح بنجاحك وننجح معاك ألف مبروك يا غالي تستاهل".

أيضاً كتب الفنان الكويتي مساعد البلوشي: "نبارك حق عرابنا و اخونا الكبير سالم الهندي على اختياره ضمن قائمة أقوى 100 رئيس تنفيذي بالشرق الأوسط من مجلة فوربس العالمية".

وانضم سالم الهندي إلى (Rotana Media Group) عام 1995. وتملك مجموعة روتانا 400 إصدار موسيقي، وتقيم أكثر من 100 حفل موسيقي ومهرجان سنويًا، بينما يشرف اعلى 312 شخصًا. في أكتوبر 2023، حصلت شركة روتانا عبر إحدى شركاتها التابعة، على أكبر عقود للإعلانات الخارجية في العالم، حسب ما أعلنته الشركة.

ويتمتع سالم بخبرة 38 عامًا في المجال، وقد تم تعيينه رئيسًا في عام 2006 لشركة (Rotana Audio Visual) المسجلة حاليًا باسم (روتانا ميوزيك غروب) قبل ترقيته إلى منصب الرئيس التنفيذي.

ويُعد الهندي واحد من أهم صناع الفن والترفيه في العالم بشهادة كبار النجوم الذين لطالما أشادوا بخبرته ومهنيته على مدار سنوات طويلة، فهو رجل مخضرم عاصر مراحل فنية هامة في تاريخ الفن الحديث ولعب دوراً هاماً وبارزاً في الساحة الفنية وكرّس حياته لتقديم الترفيه الراقي بحنكته المعهودة.