سارة الهاني تعود بأغنية "معاناتي" ... رحلة من التحديات إلى التفاؤل

بعد غيابها عن الساحة الفنية، عادت النجمة اللبنانية سارة الهاني بأغنية جديدة بعنوان "معاناتي"، والتي طرحتها على يوتيوب بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

وأغنية "معاناتي" التي طرحتها سارة على طريقة الفيديو كليب هي من كلمات قوس، ألحان سهم، توزيع عمر صباغ، وإخراج نادر موصللي.

وتقول كلمات الأغنية :"معاناتي على كيفي ومشهاتي .. مدام الماضي ما اخترته ..انا بختار لي الآتي ..معاناتي لها مني تحياتي.. لها تقدير انا شلته يحدد لي مساراتي .. سنين العمر بي تمضي وأجدد بالوفا طبعي .. مع اهلي مع احبابي مع عزي وديباجه .. سنين كم خذت مني والقد جف بي نبعي.. كثر مانا عطيت اكثر ولو كنت اللي في حاجه".

 الأغنية تعبّر عن تجربة شخصية مليئة بالتحديات والصبر حيث توضح سارة الهاني أنه رغم صعوبات الحياة ومعاناتها، إلا أنها تختار كيف تعيش مستقبلها بسلام.

وتتميز "معاناتي" بإيقاع هادئ وألحان بسيطة تعكس مشاعر التأمل والراحة.

أما في الفيديو كليب، فتظهر سارة الهاني بعدة اطلالات مميزة ، ويبدأ الكليب بمشهد لها وهي تقف أمام المرآة، مما يعكس لحظات التأمل والتفكير. ثم نراها تتجول في الشوارع حيث تعبّر عن فرحها وحيويتها، كما تتواجد أمام الشاطئ، مما يضيف بعداً جمالياً وهدوءاً للمشاهد.

وقدمت سارة الهاني هذه الأغنية بصوتها العذب والمميز وبشجن دافئ لاسيما أنها تتسم بأداء الطرب المعاصر بهوية خاصة ومتفرّدة.

وصرحت سارة الهاني في بيان صحفي لشركة روتانا أن "الأغنية تحكي قصتي والمراحل التي مررت بها في حياتي، وكل من يستمع لها سيجد نفسه فيها .. ورغم ان عنوانها عن المعاناة لكن الجميل بها ما تتضمنه من تفاؤل وان بكرا اجمل وهذا ما احث عليه جمهوري والجميع ".

كما توجهت سارة بالشكر لشركة روتانا وطاقم العمل قائلةً:"أنا فرحه بأغنية "معاناتي" وسعيدة أني عائدة للساحة الغنائية بهذا المستوى من الأعمال ، واعتبر حالي محظوظة بالتعاون مع قوس و سهم و عمر صباغ ،وشركة الإنتاج الاولى في عالمنا العربي روتانا".

وأضافت: "الأغنية تتحدث عن كل شخص، لان كلامها يعبر بل يشبه احاسيس الكثيرين لاسيما وان كل انسان في حياته يمر بمرحلة كما في الكلمات التي يقول مطلعها:"معاناتي على كيفي ومشهاتي..مدام الماضي ما اخترته.. انا بختار لي الآتي.. معاناتي لها مني تحياتي.. لها تقدير انا شلته يحدد لي مساراتي".

من جهته وصف سهم صوت سارة الهاني بالقوي حيث جاء في حديثه:"كلنا نعلم موهبة سارة، لكن ما لمسته فيها هو اجتهادها.. والاجتهاد حاجه مهمة في زماننا الحديث في مجال الفن والغناء تحديدا، وساره لديها هدف تود الوصول اليه ..وازعم أنها من خلال هذه الاغنية وصلت لهدفها خاصة وأنها صوت كبير وتأسيسه عظيم".

وتابع :"هي من تعبت ولست أنا .. فهي من سعت للنص واعجبتها الفكرة التي صاغها لها الشاعر قوس، وانا بعد ذلك ترجمت الكلام بشكل موسيقي وتوفقت، واتمنى ان يستمتع الجمهور بالأغنية ".

تجدر الإشارة إلى أن سارة الهاني روجت للأغنية حيث نشرت الاعلان التشويقي لها عبر حسابها على انستغرام يتضمن عدّة مشاهد من الفيديو كليب وكتبت:"ترقبوا غداً معاناتي".

أيضاً نشرت صورة جديدة لها من الأغنية معلقة:"معاناتي على كيفي".

وكانت قد نشرت سارة عبر حسابها على اكس، منذ فترة، مقطع فيديو من كواليس تصوير أغنيتها الجديدة "معاناتي" وكتبت عليه "تصوير" ، وأرفقت الفيديو كاتبة:" معاناتي قريباً".

وفي وقت سابق كان قد شارك حساب شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عبر انستغرام فيديو من كواليس تحضير الأغنية حيث عبّر ملحن الأغنية سهم عن فرحته بعودة سارة وجمال الأغنية التي رغم عنوانها " معاناتي " الا أنها تتحدث عن الأمل في الحياة.

كما وصف سهم جمال صوت سارة الذي يلفت الانتباه بمجرد سماعه وتمنى أن تنال الاغنية استحسان الجمهور.

يذكر أن سارة الهاني كانت قد قدمت عدة نجاحات مع شركة روتانا أبرزها: "هيك بتعمل" من كلمات سليم عساف وألحان البوب ستار رامي عياش وتوزيع جان ماري رياشي، و"آخر قرار" من كلمات الشاعر اللبناني نزار فرنسيس وألحان سمير صفير، و"صدفة" من كلمات ناصر الجيل وألحان محمود الخيامي، وأغنية "خيالك" من كلمات أحمد الشتا وألحان محمود الخيامي وغيرها من الأغنيات.