زياد برجي يدعم فادي الخطيب وهذا ما قاله...

زياد برجي يدعم فادي الخطيب وهذا ما قاله...

نشر الفنان اللبناني الشامل زياد برجي فيديو جديد عبر حسابه على إنستغرام تضمّن رسالة وجّهها إلى لاعب كرة السلة اللبناني فادي الخطيب بمثابة دعم له.

قال برجي في هذا الفيديو: "أنا في زيارة إلى مزار القديس شربل وهو المكان الّذي أقصده وأنصح به كلّ من يشعر بالتعب، سأتحدث في هذا الفيديو عن قصّة لاعب كرة السلّة فادي الخطيب الّذي أحبّه جداً".

إستكمل زياد حديثه قائلاً "قصة فادي الخطيب تندرج في إطار الصراع القائم بين أصحاب المكاتب والعسكر على الجبهات. فمن يجازف بحياته على الجبهات ويترك عائلته لا يمكن أن يتساوى مع من يجلس وراء مكتبه".

أما حول هدفه من نشر هذا الفيديو، قال برجي: "من مباراة إلى أخرى ومن بطولة إلى أخرى، أحببت كرة السلّة بفضل فادي الخطيب، وسأقول لك أنك لن تأخذ حقك يوماً من أصحاب المكاتب بل ممّن يكنّون كلّ المحبة لك، كل الدعم".

بدوره، ردّ الخطيب على زياد بتعليق نشره عبر الخاصية القصصية على انستغرام حيث شكره على دعمه وأكّد فادي على أنّ دعم الناس له هو سبب أساسي لِنجاحه في كرة السلة. كما نشر فادي الخطيب صورة له في مرحلة الطفولة وأرفقها بتعليق روى فيه ما كان يقوله له اساتذته بأنّه لن يُحقّق نجاحاً في المستقبل لأنه لا يُركّز في الصفوف التعليمية إلّا أنّ فادي الصغير بقي مُصرّاً على خوض مجال الرياضة وكرة السلة لأنّها شغفه الحقيقي فأصبح أحد أهم اللاعبين محلياً وعربياً.

علماً أنّ الخطيب خلال شهر كانون الثاني/ يناير الفائت كان قد صرّح بأنّه في حال لن تُستكمل بطولة لبنان لكرة السلة لهذا الموسم بسبب الظروف الصعبة في البلاد، فهو سيُعلن إعتزاله اللعبة.