ريهام سعيد تتهم طبيب التجميل نادر صعب بتشويهها والأخير يتوعد

اتهمت الإعلامية المصرية ريهام سعيد طبيب التجميل اللبناني نادر صعب بتشويه وجهها، موضحةً أنها سترفع قضية ضده.

في التفاصيل، نشرت ريهام سعيد عبر حسابها على انستغرام صورة قالت إنها من حساب الطبيب، ويظهر سيدتين قبل وبعد عملية التجميل.

وعلقت الإعلامية على الصورة كاتبة: "يعني وصل بيك الإجرام إنك تشوهني وتموت 2 ستات قبلي وتحط صورة لواحدة مختلفه وتقول إنها أنا؟ ده أنا كنت زي القمر قبل ما أجيلك..مين الست اللي إنت حاطتها دي؟ والدتك؟".

أضافت: "عارف؟ أنا هارفع عليك قضية وهابطلك طب عشان إنت بتإذي ناس كتير أوي..أنت تبعد حاجة عن أنك تكون دكتور..أنت وقعت غلط خالص".

وأردفت: "أنا بحذر الناس كلها من التعامل معاه بجد..كل ما أنا بروح لدكتور نغيب عشان بوظ لي وشي وأنا بداري بالمكياج، لا أنا هتطلع لايف أوريهم أنت عملت إيه..حاطت أي صورة فيك (مزيفة) لواحدة تانيه وبتقول أنها أنا؟؟؟؟؟ أنت معمول من إيه؟ الدكتور نادر صعب يا جماعة إوعا حد يتعامل معاه إوعا..بوظ الناس في لبنان رايح أربيل بلوط الباقي".

في المقابل، توعّد طبيب التجميل اللبناني نادر صعب بمقاضاة وملاحقة الإعلامية المصرية ريهام سعيد، قانونيا، في أعقاب اتهامها إياه بـ"تشويهها".

وأصدر حساب نادر صعب على انستغرام بياناً رسمياً عن الواقعة، دون أن يذكر مباشرة اسم الإعلامية المصرية، لكنه أكد أنها ظهرت في إحدى القنوات التلفزيونية وادعت أنه قام بتشويه وجهها بعملياته التجميلية.

وشدّد البيان على أنّ ما صرحت به الإعلامية "سعيد" تضمن "كذباً" و"تضليلاً" ومعلومات مغلوطة.

ونوّه بأنّه ستتم ملاحقة كل من روّج وأشاع وكل من تورّط بمثل "هذه الأخبار الكاذبة"، قانونياً، واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه.

وختم البيان بالقول إنه "سيتم تقديم كل الأدلة التي تنفي ادعاءات الإعلامية المصرية".