ريما يوسف وجنون الحب في أغنيتها الجديدة "بذكر"

ريما يوسف وجنون الحب في أغنيتها الجديدة "بذكر"

أطلقت الفنانة الشابّة ريما يوسف أغنيتها المُنفردة الجديدة التي تحمل عنوان "بذكر" مع شركة "Universal Music MENA" .

"بذكر" أغنية رومنسيّة بإمتياز تعكس تجربة الجنون في الحبّ والمشاعر القويّة التي يُولّدها لدى العاشق. وهي من كلمات وألحان ريما يوسف، أمّا التوزيع والميكس والماسترينغ فلعبّاس صبّاح. وقد صُوّرت الأغنية على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المُخرج رودي معربس في منزل جبليّ دافىء ومُناسب للأجواء الرومنسيّة التي تنقلها الأغنية.

عن "بذكر" قالت ريما في بيان صحفي:" الحبّ هو مفتاح السعادة وطاقة الحياة، وهو المصدر الأساسيّ الذي أستوحي منه أغنياتي وأسافر من خلاله بمُخيّلتي إلى عالمي الخاصّ. وتابعت:"هذا العمل يُجسّد مدى أهميّة الحبّ في حياة الإنسان والحالة العاطفيّة الخاصّة التي يمنحها. أؤدّي في الكليب قصّة فتاة تلتقي بحبيبها للمرّة الأولى وتعيش جنون الحبّ". وختمت ريما بالقول:" أنا فخورة جداً بالأعمال التي قدّمتها خلال العام 2020، ومُتحمّسة كثيراً للمرحلة المُقبلة التي سأطرح من خلالها الأغنيات التي إنتهيت من كتابتها، والتي ستصدر بالتعاون مع عائلتي الثانية Universal Music MENA."

تجدر الإشارة أنّ أغنية "بذكر" مُتوفّرة على جميع التطبيقات الموسيقيّة العالميّة، أمّا الفيديو كليب فعلى قناة ريما الخاصّة على تطبيقVevo .