ريان حركة تعلن ارتباطها عاطفياً عبر أغاني أغاني

ريان حركة تعلن ارتباطها عاطفياً عبر أغاني أغاني

أعلنت الممثلة اللبنانية ريان حركة في لقاء خاص مع الزميل آلان صالح وبشكل حصري عبر أغاني أغاني عن ارتباطها وذلك خلال حفل العشاء السنوي الخاص بإطلاق شعار جائزة موريكس دور.

وصرحّت ريان حركة بأنها تعيش قصة حب مع شاب من خارج الوسط الفني.

وأضافت ريان أنها تشعر أن الارتباط بشخص من خارج الوسط الفني يكون أفضل ويوفّر الراحة.

فهل ستكون ريان حركة عروس العام الجديد؟

من جهة أخرى، حضر حفل إطلاق شعار جائزة موريكس دور عدد كبير من النجوم وأبرزهم الليدي مادونا ، نوال كامل ، السي فرنيني ، ورد الخال ، بديع أبو شقرا ، رولا شامية ، ستيفاني عطالله ، ميرفا قاضي ، جورج شلهوب ، ونبيل خوري وآخرين.

وأعلنت لجنة الحفل أن شعار هذا العام سيكون "heal the word with art and music” بما معناه باللغة العربية:"شفاء العالم بالفن والموسيقى".

 وتم الاعلان عن الشعار من خلال لوحة كشف عنها الدكتور زاهي وفادي الحلو ووزير الإعلام زياد مكاري.

في سياق منفصل، كانت قد أطلت ريان في برنامج "Podcast D’or” الذي تقدّمه الإعلامية مي زيادة عبر أثير إذاعة "أغاني أغاني" على الموجة 87.9 FM.

وتحدثت ريان حركة عن لحظة اكتشافها أنها مرشحة لجائزة أفضل دور مساند كممثلة لبنانية عن مسلسلي "ع أمل" و"عرابة بيروت" في جوائز موريكس دور. وأوضحت أن إحدى صفحات الفانز شاركت الخبر، حيث شكرت ريان منظمي الحفل الدكتور زاهي وفادي الحلو.

وتمنت ريان الفوز بالجائزة، مشيرةً إلى أنها ستكون سعيدةً بعد كل الجهد الذي بذلته في عملها.

وأشارت ريان حركة إلى أن مسلسل "عرابة بيروت" كان الأصعب في مسيرتها الفنية، إلا أن تفاعل الجمهور كان أكبر مع مسلسل "ع أمل" لأنه عُرض خلال موسم رمضان 2024.

الجدير بالذكر أن ريان شاركت في مسلسل "ع أمل" الذي كان من بطولة كل من ماغي بو غصن، عمار شلق، بديع أبو شقرا ، و مهيار خضور، وهو من تأليف نادين جابر، إخراج رامي حنا، وإنتاج شركة ايغل فيلمز لصاحبها المنتج جمال سنان.