روتانا والنجوم يحتفلون بزفاف الفنان الكويتي مطرف المطرف

روتانا والنجوم يحتفلون بزفاف الفنان الكويتي مطرف المطرف

احتفل الفنان الكويتي مطرف المطرف بزفافه وسط أجواء عائلية وبحضور النجوم وعدد من مديري شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات.

وتلقّى مطرف المطرف التهاني من شركة روتانا وعدد من النجوم بمناسبة زواجه حيث نشرت روتانا تدوينة عبر حسابها على اكس كتبت فيها:"نبارك للفنان مطرف المطرف على حفل عقد قرانه، وأسرة روتانا تتمنى لك زواجاً مباركاً بالرفاه والبنين".

كما نشر محمد جاسم الهاجري، المدير التنفيذي للشؤون الفنية في شركة روتانا، صورة من حفل الزفاف وعلق: "أبارك لأخي الغالي الفنان مطرف المطرف عقد قرانه، ويا رب أن يكتب له زواجاً مباركاً وبالرفاه والبنين، يا بو يوسف الغالي، مبروك ألف مبروك."

وبارك الممثل الكويتي طارق العلي لمطرف عبر حسابه على إنستغرام كاتباً: "ألف مبروك زواج الغالي مطرف يوسف المطرف على كريمة الأستاذ منقذ عبدالعزيز السريع، مع تمنياتي لهم بالرفاه والبنين".

تجدر الإشارة إلى أن مطرف المطرف احتفل بعقد قرانه في تموز / يوليو 2023، وسط احتفاء من نجوم الفن ، بالإضافة إلى الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات السيد سالم الهندي.

وشارك سالم الهندي فيديو على إكس من المناسبة معلقًا: "أبارك لأخي الفنان المحبوب مطرف المطرف عقد قرانه والله يوفقهم ويسعدهم ويرزقهم بالذرية الصالحة".

 مطرف المطرف هو فنان كويتي وابن الفنان يوسف المطرف، وبدأ مسيرته الفنية منذ سن 13 عامًا حيث كان يغني لأصدقائه في الجلسات الفنية، ووقع عقدًا مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات في عام 2014 لإنتاج وتوزيع أعماله.