روتانا تطرح مجموعة أعمال جديدة مع نخبة من نجوم الغناء في عيد الفطر

روتانا تطرح مجموعة أعمال جديدة مع نخبة من نجوم الغناء في عيد الفطر

زخم فني كبير ..وعطاء طربي وفير من الاغاني الجديدة ، تقدّمه هرم شركات الإنتاج "روتانا للصوتيات والمرئيات" لجمهور الغناء الخليجي والعربي، بأصوات عدد من كبار النجوم، هم : محمد عبده، عبد المجيد عبد الله، راشد الماجد، ماجد المهندس، اليسا وخالد عبد الرحمن، احتفاء بمناسبة عيد الفطر السعيد ، لتكون عيدية فاخرة ومشاركة سعيدة تؤطر الأيام الحلوة بذكرى جميلة، بحسب ما أعلنت الشركة في بيان صحفي.

مع أول أيام عيد الفطر ، بدأ رسمياً إطلاق عدداً من الأغاني التي تولت إنتاجها "روتانا للصوتيات والمرئيات" لطالما انتظرها الجمهور بشوق ولهفة، خاصة بعد توقف اضطراري بسبب جائحة كورونا الذي اجتاح العالم بأسره فجاءت هذه الاغاني الجديدة لتسعد الناس، وتكون بمثابة جرعة تفاؤلية في ظل الظروف الراهنة.

في سباق نحو الإبداع والفخر لوطن العطاء تشهد الساحة إطلالة لأعمال وطنية جديدة ، وأول هذه الإصدارات بصوت "فنان العرب" محمد عبده بعنوان "ما في أغلى من بلادي " من كلمات الشاعر سعود سالم وألحان طلال باغر. فيما يُطرح الإصدار الآخر لفنان العرب ثالث أيام العيد وهو عمل عاطفي بعنوان "يا جرحها" من كلمات الشاعر تركي آل الشيخ وألحان الموسيقار الدكتور عبد الرب إدريس ، في محاولة لتجديد وتكرار ذكريات نجاحات تعاون الثلاثي في أعمال سابقة آخرها العمل الرائع "بس لحظة."

 

أيضاً في إطلالة معايدة للنجم الجماهيري أمير الطرب عبد المجيد عبد الله، أطلق أول ايام العيد اغنية بعنوان "عادت عليكم" كلمات الشاعر فهد المساعد ، وألحان "مبهم". كذلك يتواجد سندباد الأغنية راشد الماجد بين نجوم روتانا في إصدارات العيد حيث صافح جماهيره اول العيد بأغنية وطنية جديدة تحت عنوان "شموخ طويق" كلمات الشاعر محمد بن عبد العزيز بن محمد وألحان عبد العزيز المعنى، وألحقه بإصدار عمل غنائي عاطفي بعنوان "شسوي" من الحان ناصر الصالح وكلمات خالد العوض، أيضاً اول ايام العيد عاش الجماهير على موعد مع جديد برنس الغناء ماجد المهندس في اغنية لا تقل جمالاً عن أعماله الغنائية السابقة والمميزة، والعمل العاطفي جاء بالفصحى بعنوان " شكراً " كلمات الشاعر ساجي وألحان أحمد الهرمي، فيما سيطرح البرنس العمل الجديد الثاني له وهو عبارة عن كليب لأغنيته " ياللي أحبك موت" ثالث أيام العيد وتشاركه الظهور فيه الفنانة الكويتية امل العوضي بعد ان شاركته مسبقاً كليب اغنيته "انا حنيت" والعمل الجديد من اخراج وليد ناصيف.

أيضاً شهدت الساحة الغنائية أول أيام العيد طرح عمل جديد للنجم "مخاوي الليل" خالد عبد الرحمن الذي حرص على معايدة جماهيره بطريقته الراقية وبصوته الحنون من خلال أغنية "قسى وقتك" كلمات الشاعر تركي آل الشيخ وقد لحّن خالد العمل لنفسه. وفي ثاني أيام العيد السعيد أطلّت "ملكة الإحساس إليسا بأغنيتها الجديدة "قهوة الماضي" كلمات سهام الشعشاع ، وألحان محمد رحيم لتصافح بها جماهيرها بأعذب الكلمات والأداء الجميل كعادتها.

 

بدوره، تمنّى الأستاذ سالم الهندي -الرئيس التنفيذي لروتانا للصوتيات والمرئيات- عبر بيان صحفي، ان تحظى هذه الأعمال التي تذاع حصرياً عبر منصة "ديزر " الشريك العالمي والرسمي لروتانا، وتروّج لها منصات روتانا الرقمية وقنواتها الفضائية، بالنجاح، مُصرِّحاً:" إيماناً منّا بدورنا الفني والترفيهي في إسعاد الجمهور، حرصنا ان نقدم لهم في ظل الظروف الراهنة أعمالاً غنائية مميزة ومتنوعة تسعدهم مع بقائهم في بيوتهم إمتثالاً لأوامر وقرارات قياداتنا الحكيمة". كما توجّه الهندي بالشكر لصنّاع تلك الأغنيات ومهنّئاً الشعب العربي بحلول عيد الفطر المبارك.