روبي، أحمد سعد ومحمود العسيلي قدّموا حفلاً مصريًا بامتياز ضمن فعاليات موسم الرياض

روبي، أحمد سعد ومحمود العسيلي قدّموا حفلاً مصريًا بامتياز ضمن فعاليات موسم الرياض

أحيا كل من النجوم المصريين روبي، أحمد سعد ومحمود العسيلي أمس حفلاً غنائياً ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية حيث كانت الأغنية المصرية حاضرة بقوة خلال هذه السهرة.

افتتح العسيلي هذا الحفل الذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي، وغنّى مجموعة من أعماله مثل: "دوم دوم"، "الدلوعة"، "فرحة" و"مش مضمون".
ثم صعد سعد على خشبة المسرح ليُقدّم باقة من أغنياته وسط تفاعل الجمهور خاصة مع أغنية "وسّع وسّع" و"سايرينا يا دينا"، فضلاً عن أغنيات أخرى مثل "عليكي عيون"، "إيه اليوم الحلو ده"، "سألت نفسي كتير"، "بحبك يا صاحبي"، كما شاركه الغناء الملحّن المصري إيهاب عبد الواحد. وفاجأ سعد الساهرين بتقديم أغنية "شاب الشعر يا عبيد" باللهجة السعودية لموسيقار الخليج رابح صقر، ومازح الجمهور بسؤال:"ينفع أغاني خليجي؟!".

أما الفقرة الأخيرة من الحفل، فقدّمتها النجمة روبي التي رحّب بها الجمهور السعودي بشكل كبير، وردّد معها أشهر أغنياتها منها:" ليه بدراي كدا"، "حتة تانية"، "يالرموش"، "قلبي بلاستيك"، "غاوي"، "انت عارف ليه". وكانت قد تألقت روبي بإطلالة اعتمدت فيها على جمبسوت من الجلد باللون الأحمر.