رغم الانفصال.. تامر حسني يحتفل بنجاح أغنية بسمة بوسيل

رغم الانفصال.. تامر حسني يحتفل بنجاح أغنية بسمة بوسيل

احتفل النجم المصري تامر حسني بطليقته الفنانة المغربية بسمة بوسيل ونجاح أغنية تتر نهاية مسلسل "نعمة الأفوكاتو" التي قدمتها بصوتها، خلال سحور رمضاني أقامه تامر أمس، جمع فيه عدد كبير من أصدقائهما من الوسط الفني.

ونشر تامر حسني مقطع فيديو من حفل السحور، عبر حسابه على انستغرام، أطل فيه وهو يغني مع الحضور أغنية "قدها"، وهي اسم الأغنية التي غناها ضمن إحدى حملاته الإعلانية في موسم رمضان، وظهر وهو واقف بجانب بسمة بوسيل، وأثارا الشكوك من جديد في حالة ما إذا عاد الثنائي لبعضهما البعض.

فيما جاء أبرز الحضور كل من مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي، درة وزوجها، هنا الزاهد، رضوى الشربيني، أيمن بهجت قمر، شام الذهبي، وغيرهم.

وعلق تامر على الفيديو كاتباً: "مبارح مكانتش عزومة سحور عاديه ، كان فيها ناس كتير انا بحبها كلهم اصحاب متقابلوش من كتير ، و فيها احتفال باغنية بسومه القمر صاحبة الصوت القمر اللي هي تتر نهاية مسلسل نعمه الافوكاتو".

أضاف: "احتفال بالنجاح الكبير اوي لمي عمر و حبيبي و اخويا و إبني اللي مشرفني المخرج المبدع محمد سامي و محمد ده بالذات هيبقى ليه بوست مخصوص مني قريب".

واستطرد: "و كمان احتفالاً ببدء تحضير فيلمي القادم ان شاء الله (ري ستارت) ري ستارت مع الفنانه الجميله هنا الزاهد و المؤلف الرائع ایمن بهجت قمر و المخرجه الكبيره ساره وفيق".

واختتم حسني منشوره: "شكراً اصحابي الغاليين و اخويا و شركتي و كل الفنانين الغاليين اسماءنا كتير لو كتبتهم هبقى بكتب تتر السحور ت بس الفيديو موضح الروح الجميله الحقيقيه اللي بينا على اغنية قدها اغنية مستشفى الناس اللي اصبحت في حياتي من اهم و احب الاغاني لقلبي واللي بشكر صناعها جداً و المحترم الغالي اوي داعم الخير الكبير الاستاذ / ايمن عباس الرئيس التنفيذي للمستشفى و رمضان کریم على الجميع".

يذكر أن بسمة بوسيل قدمت تتر نهاية مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة مي عمر، كما غنت بعض الرباعيات التي تعرض خلال الحلقات.