رضوى الشربيني تدافع عن شيرين وتهاجم حسام حبيب ببث مباشر!

رضوى الشربيني تدافع عن شيرين وتهاجم حسام حبيب ببث مباشر!

خرجت الإعلاميّة المصرية رضوى الشربيني عن صمتها بعد آخر أزمة تعرّضت لها النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب مع طليقها الفنان حسام حبيب.

وفي التفاصيل، ردّت رضوى الشربيني على حسام حبيب بعد اتهام طليقته شيرين عبد الوهاب له بالاعتداء عليها بالضرب والتسبّب بإصابتها بجروح بليغة في بث مباشر على "فيسبوك" بعنوان "النهايات أخلاق".
وبالرغم من تصميمها على عدم التدخل في العلاقة الشخصية لشيرين و حسام حبيب، فإنها لم تتمالك أعصابها بعد المشاجرة الأخيرة بين شيرين وحسام، حيث علّقت على الحادثة من خلال تدوينة نشرتها على "إكس"، لكنها شعرت بالندم بعدها فحذفتها، خاصة أنها اتّخذت قراراً بالاكتفاء بمتابعة ما يحدث من تطورات في أزمة شيرين عبد الوهاب.

وقالت رضوى الشربيني خلال البث المباشر، إنها تابعت تساؤلات حسام حبيب عن أموال شيرين عبدالوهاب، وبصفتها واحدة من الجمهور يحق لها أن تسأله: "بأي صفة بتتكلم عن شيرين... لا أنت جوزها ولا خطيبها ولا أخوها ولا أبوها ولا أنت حد... فأنت بأي صفة بتحوش بين شيرين وبنتها؟!".

وأضافت:" أومال قفشت على أخوها ليه لما راح أنقذها ودخّلها المستشفى؟ على الأقل أخوها لما دخّلها المستشفى مشوفناش وشّها فيه دم ولا عينها متورّمة؟!... فإذا كنت أنت مدّي نفسك المبرر فأخوها أولى بيها".

واعتذرت رضوى الشربيني من شقيق شيرين عبد الوهاب قائلةً:
"أنا هاجمت أخو شيرين في برنامجي وكنت بدافع عن حسام حبيب، أنا آسفة واللي يغلط يعتذر، لو أخوها نصّاب فعلاً وكان معاه توكيل لمّا شيرين دخلت المستشفى ما باعش لنفسه كل حاجة ومحجرش عليها ومعملش اللي أنت عملته ليه؟"

واستنكرت رضوى الشربيني وجود حسام حبيب مع طليقته شيرين عبد الوهاب في الإستديو، خاصّة بعد المقطع الصوتي الذي نشره وهنّأها فيه على خطوبتها، وقال إنه سيقدّم لها أغنية جديدة بهذه المناسبة، متسائلةً: "أنت وكّلت نفسك المتحدّث الرّسمي ليها بصفتك إيه؟ وفين خطيبها من الوضع ده ولا مفيش خطيبها أصلاً!".

وتابعت: "الفويسات بيتم تسريبها من تليفونك وأنت مش عارف، وشيرين هي اللي بطحت نفسها وأنت مالكش صلة، أنت الملاك الحارس في حياة شيرين وهي الشيطان؟!"، مشيرةً إلى أن العلاقة التي تجمع الثنائي لا تمت الى الحب بصلة، لأن الحب المشروط بالتنازلات يتحول إلى مصلحة، إذ قالت: " انت موجود في حياة شيرين ليه؟! اوعى تقول حب لأن الحب اللي بيبقى فيه كتير تنازلات يبقى مصلحة! حضرتك بتقول إنك ما اشتغلتش عند شيرين وعندك فلوس عندها قد كده إزاي؟"

وتابعت رضوى الشربيني تساؤلاتها عن كيفية تدبير حسام حبيب أمور حياته المادية والمعيشية منذ خمس سنوات بعد زواجه من شيرين عبدالوهاب؛ لا سيما أنه لا يقدّم أعمالًا غنائية جديدة للجمهور أو يحيي حفلات سواء داخل مصر أو خارجها، وتسبّب في خسارة شيرين عبد الوهاب لأمها وعائلتها وهي الآن توشك على خسارة ابنتيها، بالإضافة إلى عملها مع شركة "روتانا" بعقد مجزٍ للغاية، فضلًا عن تأجيل عدد كبير من حفلاتها.

وتساءلت رضوى الشربيني عن سبب تصوير حسام حبيب طليقته شيرين عبدالوهاب داخل الاستديو وهي منهارة: "أنت بتصوّرها ليه احتياطي يعني؟!، ناوي على إيه اكتر من كدة الست خلصت".

وأكّدت رضوى الشربيني أن شيرين عبد الوهاب كانت شخص آخر تماماً قبل التعرّف على حسام حبيب قائلةً: "أنت قبل ما تتجوز شيرين كانت نجمة النجوم في الغناء وكانت عاملة برنامج مكسّر الدنيا ومسلسل مكسّر الوطن العربي وكل الناس بتشيد بتمثيلها، وواخدة بالها من أكلها وجسمها، ومحدش عمره سمع عنها فضايح وعمرنا ما شفنا راجل فضحها بالطريقة دي، أنت شايف سبتها عاملة إزاي؟ كام كيلو؟ مش قادرة تمشي ولا تلبس والفيديو يقطع القلب ومنهارة".