رسالة غامضة من عمرو مصطفى بعد صفعة عمرو دياب لِمعجب

رسالة غامضة من عمرو مصطفى بعد صفعة عمرو دياب لِمعجب

أثار الفنان المصري عمرو مصطفى الجدل حول الرسالة التي وجهها إلى جمهوره حيث اعتبرها البعض أنها موجهة للهضبة عمرو دياب، وذلك بعد صفعه معجباً أراد التصوير معه خلال غنائه في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.

وكتب عمرو مصطفى عبر حسابه على فيسبوك منشوراً إلكترونياً جاء فيه :"أعزائي الجمهور، أود أن أعتذر عن التصرف الذي بدر مني مؤخرًا في حفل الأخير . كان الموقف غير لائق ولا يعكس قيمتي أو احترامي لكل من يعمل معي أو يحضر حفلاتي. أنا ملتزم بتحسين سلوكي والتأكد من أن جميع أفراد فريقي والجمهور يشعرون بالاحترام والأمان في جميع الأوقات.

وتابع:"أعتذر لأي شخص تأثر بهذا الموقف، وأعدكم بأنني سأعمل جاهدًا على تجنب مثل هذه الأمور في المستقبل، مع كامل احترامي وتقديري، امضاء ...".

وختم:"بوست اتمنى ان اشاهده قريباً".

بعدها، اعتبر رواد الانترنت أنّ عمرو مصطفى قصد بهذا المنشور إنتقاد تصرّف عمرو دياب الأخير حينما صفع معجباً أراد إلتقاط صورة معه حيث تمنى عليه مصطفى نشر تدوينة اعتذار من الجمهور.

الجدير بالذكر أن عمرو دياب تعرض على اثر هذا الأمر لحملة من الانتقادات، وهجوم من رواد الانترنت على تصرفه غير اللائق والمهين، وفق تعبير المعلقين.

يشار إلى أن هذا الموقف ليس الأول لعمرو دياب حيث انفعل في وقت سابق على مهندس الصوت الذي ظهر بجانبه على المسرح ليمارس عمله ويضبط صوت الآلات، لينفعل عليه دياب ويطالبه بالنزول وذلك خلال غنائه في حفل زفاف الممثلة المصرية ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي.

وحاول دياب تدارك الموقف عن طريق العودة إلى الحضور والتبسم في وجوههم، والتفاعل مع العروس وكأن شيئًا لم يكن.

أيضاً كان قد انتشر في شهر شباط/فبراير الماضي، فيديو لعمرو دياب، وهو يسب سائقه في الهاتف بعد أن خرج من حفل "ليالي سعودية مصرية" في دار الأوبرا المصرية، رافضاً التقاط الصور التذكارية مع الجمهور، ويسأل عن سائقه الخاص الذي تأخر في الوصول إليه، قائلاً: "ارحمونا، الحيوان بتاعنا فين السواق".

ونال عمرو دياب حينها انتقادات واسعة بعد الانتشار الكثيف للفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنه عمد في وقت لاحق الى مصالحة سائقه حمادة السنوسي، من خلال ظهوره معه في اعلان للمشروبات الغازية.