رحيل كاتبة مسلسل "قلب أسود" جيهان علي جان

رحيل كاتبة مسلسل "قلب أسود" جيهان علي جان

غيّب الموت الكاتبة السورية جيهان علي جان وذلك بعد إنتهائها من تصوير مسلسل "قلب أسود" الذي يعتبر العمل الاول لها ويضم عدد من النجوم.

ونعت الشركة المنتجة للعمل جيهان علي جان من خلال بيان نشرته عبر حسابها على انستغرام جاء فيه :"تبلّغنا ببالغ الحزن والأسى خبر وفاة الكاتبة الخلوقة المأسوف على شبابها جيهان علي جان ، كاتبة مسلسل "قلب أسود" فارقتنا فجأة وهي بعمر الورد فور إنتهاء تصوير مسلسلها. اطمأنّت جيهان إلى أنّ النّصّ الذي عملت بجد ومثابرة لإنجازه قد أبصر النور ، قبل أن تغادرنا بغفلة إلى دنيا الحقّ".

وأضاف البيان:"تتقدّم شركة أونلاين برودكشن باسم رئيس مجلس إدارتها زياد الشويري وكافة العاملين فيها ، وباسم نجوم المسلسل باسم ياخور، نادين الراسي، كارلوس عازار، جيني إسبر، نادين تحسين بك، دوري سمراني وجميع الممثلين ، كما باسم المخرج دافيد أوريان وكل فريق العمل، بأحر التعازي من عائلتها الكريمة، من أصدقائها ومحبّيها وزملائها في الوسط الدراميّ السوريّ".

وتابعت الشركة :"حزننا كبير وحسرتنا أنّ جيهان لم يتسنّ لها مشاهدة عملها الأول ، لكنّنا واثقون أنّ فقيدتنا الغالية ستُتابع من حيث هي نجاحات "قلب أسود" بفخر وإعتزاز، رحمها الله وأسكنها فسيح جنّاته".

من جانبها ، نعت الممثلة اللبنانية نادين الراسي الكاتبة جيهان علي جان بكلمات مؤثرة حيث نشرت عبر الخاصية القصصية في حسابها على انستغرام صورةً كتبت عليها:"قفلنا قلب أسود باللباس الأسود ، تعبنا وجهدنا وصلاتنا لروحك نامي وارتاحي ومنوعدك انو قلب أسود رح يكون بأيادي أمينة مثل ماكان من أول يوم، كاتبة مسلسل قلب أسود جيهان علي جان".

ومسلسل قلب أسود هو من بطولة باسم ياخور، ونادين الراسي ، ويشارك إلى جانبهما كل من كارلوس عازار، جيني إسبر ، نادين تحسين بيك، ودوري سمراني، وآخرين. والعمل من إخراج دافيد أوريان.

وتدور أحداثه حول الحب والانتقام والتشويق حيث يقدم باسم ياخور شخصية "كرم" المتزوج من "رزان" (نادين الراسي) والتي تتغير علاقتهما بسبب الخيانة والانتقام، كما تتطرق قصة المسلسل إلى سلبيات منصات التواصل الاجتماعي.