رحيل السيناريست شريف بدر الدين مؤلف مسلسل "مفترق طرق"

غيب الموت السيناريست المصري شريف بدر الدين، مؤلف مسلسل "مفترق طرق"، صباح اليوم عن عمر يناهز الخمسة والأربعين عاماً.

وأعلن شقيقه محمد بدر الدين خبر وفاته عبر منشور الكتروني في حسابه على انستغرام كاتباً:"سبحان من له الدوام، شريف أخويا في ذمة الله".

ونعى الممثل إياد نصار ، أحد أبطال مسلسل "مفترق طرق"، الراحل عبر حسابها على فيسبوك حيث كتب:"أنا مصدوم..مش قادر استوعب ..لاحول ولا قوة إلا بالله انتقل إلى رحمة الله الصديق الإنسان الخلوق الطيب شريف بدر الدين..ربنا يرحمه ويصبر اهله وبناته..نسألكم الدعاء..أنا لله وانا اليه راجعون".

كما نعته الممثلة المصرية أنجي وجدان عبر حسابها على فيسبوك حيث كتبت:"لسه واصلي خبر وفاة صديقي شريف بدر الدين كاتب مسلسل طلعت روحي انا حقيقي مش مستوعبة الخبر، كل حاجة بيد الله بس الخبر حزين جدا جدا الله يرحمك يا شريف و يصبر بناتك يا رب و يصبر اخوك عمر ، الله يرحمك".

شريف بدر الدين سيناريست مصري، ولد في الغربية عام 1979، حصل على إجازة في المحاسبة من كلية التجارة عام 2001، وإجازة في السيناريو من المعهد العالي للسينما عام 2006.

وشارك الراحل شريف بدر الدين في كتابة وتأليف عدد كبير من المسلسلات التليفزيونية، ومن المسلسلات التي شارك فيها "تامر وشوقية"، "العيادة"، "الباب في الباب"، "بسنت ودياسطي"، "هبة رجل الغراب".

وكان آخر أعماله مسلسل "مفترق طرق" الذي لا يزال يعرض حتى الآن وهو من بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري علي الطيب، جومانا مراد، هدى المفتي، وغيرهم ، والعمل من إخراج أحمد خالد موسى.

وتدور أحداثه حول "أميرة" التي تتفرغ تماماً لرعاية أسرتها بعد الزواج، وتفاجأ بعد 15 عاماً بفضيحة من العيار الثقيل يتعرض لها زوجها، مما يهدد منصبه، ويهز أركان حياتها الزوجية والعائلية.

 والعمل مؤلف من 45 حلقة، وقدمت بطولة النسخة الأميركية منه الممثلة "جوليانا مارغوليس" الحائزة على جائزة الإيمي والتي تلعب درو الزوجة والأم "إليسيا فلوريك" التي تتحمل بشجاعة كامل مسؤولية عائلتها، وتدخل من جديد مجال العمل تورط زوجها بفضيحة جنسية وفساد السياسي وبأثره دخل إلى السجن.