لأول مرّة... رحمة رياض تتعاون مع PUBG لإطلاق أغنية جديدة

لأول مرّة... رحمة رياض  تتعاون مع PUBG لإطلاق أغنية جديدة

للمرّة الأولى في العالم العربيّ، فاجأت النجمة العراقية رحمة رياض مُحبّيها بإعلانها عن خبر تعاونٍ جديد يجمعها بلعبة PUBG Mobile، وذلك من خلال طرحها أغنية خاصة باللّعبة وشخصيّة مستلهمة من أسلوبها، في خطوةٍ تعكسُ مدى تأثير صوتها وانتشارها العربيّ والعالميّ.

وستتضمّن الحزمة الجديدة التي تحملُ اسم رحمة رياض عناصر عديدةً تجذبُ انتباه محبّيها وعشّاق اللعبة على حدٍ سواء.

الحزمة ستحتوي على شخصيّة جديدة مرتبطة بالنجمة العربيّة، إضافةً إلى أزياء حصريّة مستوحاة من أسلوبها الفريد. كما سيكونُ هناك صندوقٌ خاصّ يحتوي على مجموعة متنوّعة من الأزياء والمعدّات التي تعكسُ طابعَ رحمة وشخصيّتها.

وسيتمكّنُ اللّاعبون ومحبّو رحمة رياض حول العالم، من الاستمتاع بهذا التّعاون الحصريّ، إذ سيكونُ بإمكانهم فتح الصندوق الخاصّ بالنجمة لاكتشاف الأزياء والملحقات الخاصّة بها.

تجدر الإشارة إلى أنّ هذه الميزة لا تقتصرُ فقط على الأزياء، بل ستتضمّنُ أيضاً حزمةً صوتيّة فريدةً، تضمّ أغنيةً خاصّة باللعبة تؤدّيها رحمة، لتكون بذلك النّجمة العربيّة الاولى التي تضعُ صوتها على أغنية خاصّة بلعبة PUBG.

في السياق ذاته، استكملت النجمة رحمة رياض في الفترة الأخيرة نشاطاتها الفنيّة، رغم ابتعادها عن مواقع التواصل الاجتماعيّ واختيارها الظّهور بأعمالٍ ضخمة فقط، ما يعكسُ حرصها على اختيار أعمالٍ تليق بجمهورها. وكان آخر نجاحاتها التّعاوُن الذي جمعها بالنجم العربيّ ناصيف زيتون في ديو "ما في ليل".

الأغنية حقّقت نجاحاً خارقاً عبر المنصّات الرقميّة وتصدّرت المراتب الأولى على القوائم الموسيقيّة العربيّة والعالميّة.

وأتت أغنية "ما في ليل" لناصيف زيتون ورحمة رياض على شكل فيديو كليب حيث ظهرا في غرفة وهما جالسان على طاولة ويتبادلان كلمات الأغنية على شكل حوارٍ بينهما، الا أنهما لا يستطيعان الوصول لبعضهما بسبب الفراق بعد قصة حب طويلة.

كما اختلط الديو بين احساس رحمة رياض المرهف الذي ظهر من خلال دموعها في الفيديو كليب، وبين مشاعر ناصيف زيتون إذ شكّلت كلمات الأغنية حكاية عاشقان فرّقهما الزمن حيث كان صوتهما ينبعث من العمق ويروي قصة تحمل معاني الحب والألم في آنٍ واحد.

وأغنية "ما في ليل" هي من كلمات فادي مرجان ، وألحان حسان عيسى، وإخراج ريشا سركيس.

يُذكر أنّ رحمة كانت قد حقّقت نجاحاتٍ باهرة في الفترة الأخيرة، بدءاً من اختيارها للمشاركة في غناء الشّارة الإعلانيّة الشهيرة الخاصّة بمجموعة “mbc” لشهر رمضان المبارك "مرحَب مرحَب يا هلال"، لتكون بذلك النّجمة العربيّة الأولى التي تضعُ صوتها على الشّارة المذكورة.