راغب علامة يشعل الأجواء خلال افتتاحه مهرجان الإذاعة والتلفزيون في تونس

راغب علامة يشعل الأجواء خلال افتتاحه مهرجان الإذاعة والتلفزيون في تونس

افتتح السوبر ستار راغب علامة الدورة الـ 24 من المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في تونس، والتي احتضنها المسرح الروماني في قرطاج، وتم نقل الحفل مباشرةً على تلفزيون لبنان.

وأشعل راغب علامة الأجواء عند صعوده الى المسرح الروماني لقرطاج، وسط حضور جماهيري كامل العدد، وقدم راغب العديد من الأغاني القديمة والجديدة التي أطربت الحضور.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، فيديو لراغب علامة، لحظة اقتحام إحدى المعجبات للمسرح واحتضانه.

وقامت إحدى المعجبات باحتضان راغب علامة أثناء الغناء على المسرح وتقبيله، فيما تفاعل معها راغب الذي أصر على تواجدها على المسرح، وقام بالاستمرار في الغناء، حيث قدمت على أغانيه وصلة رقص طويلة.

وتعتبر هذه المعجبة هي الثانية التي تقتحم المسرح على راغب علامة في حفل تونس حيث سبقتها فتاة أخرى أصرت أيضاً على تقبيل راغب علامة والرقص معه على المسرح.

من جهة أخرى، طرح راغب علامة أحدث أغنياته بعنوان "شو عامل فيي"، على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج اليوناني أندرياس في أكثر من موقع مميّز في أثينا، وتتمحور فكرة الكليب حول قصّة حبّ رومانسيّة بين شاب وفتاة، في حين يؤدّي راغب في الكليب كلمات الأغنية اللبنانيّة الجديدة، وهي من كلمات محمد علي عثمان، وتوزيع ناصر الأسعد، ألحان كرياكوس بابادوبولوس، الملحّن اليوناني الذي تربطه براغب صداقة قديمة، وسبق أن لحّن له عدداً من أغانيه الضاربة، ومن أبرزها أغنية "إشتقتلك أنا"، و "تركني لحالي"، علماً أنّ بابادوبولوس هو من إختار لحن هذه الأغنية اليونانية الشهيرة الذي سبق أن أدّاها الفنان اليوناني نيكوس فيرتيس، ليغنّيها راغب علامة بصوته بكلمات عربيّة بعد نجاحات عديدة قدّماها سوياً في السابق، وإيماناً منه بجماهيرية علامة في إيصال موسيقاه إلى الشرق والعالم العربيّ، وقد حرص بابادوبولوس على حضور تصوير كليب الأغنية شخصياً أثناء تواجد علامة في العاصمة اليونانية لإنجاز هذه المهمّة.

كما أصدر أغنيته الجديدة "التِّقيل تِقيل" على طريقة الفيديو كليب عبر قناته على يوتيوب ومختلف منصات الموسيقى.

الأغنية من كلمات أحمد حسن راؤل ، ألحان أحمد زعيم، وتوزيع احمد عادل، وهي أغنية تتغزّل بالحبيب ورقيّ صفاته وأفعاله.

وتمثّلت المفاجأة التي وعد بها راغب جمهوره في العمل الجديد بإختيار الممثّلة اللبنانيّة زينة مكّي بطلةً للكليب، إعجاباً منه بموهبتها وأدائها التي تعد بمستقبل لامع في عالم التمثيل، وقد أخرجت الكليب الجديد الذي صُوّر في العاصمة اللبنانيّة بيروت المخرجة فرح علامة التي تربطها بالسوبر ستار علاقة قرابة عائليّة.