راغب علامة وغي مانوكيان يشعلان الأجواء خلال حفلهما في فقرا

أحيا السوبر ستار راغب علامة والعازف والمؤلف الموسيقي غي مانوكيان حفلاً فنياً مميزاً يوم 17 آب / أغسطس في "Le Clos de Faqra” .

وقدم راغب علامة خلال الحفل باقة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة ومنها "بيروت ولا روما" ، "جني" ، "قلبي عشقها"، "أنا اسمي حبيبك" ،"الحب الكبير" ، "نسيني الدنيا" ، وغيرها وسط تفاعل كبير من الحضور .

واللافت في الحفل كان حضور الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا حيث ظهرت في مقطع فيديو وهي ترقص على أنغام أغنية "مش بالكلام".

كما حرصت زوجة راغب علامة ، السيدة جيهان ، على حضور الحفل.

أما غي مانوكيان فعزف عدداً كبيراً من الأغاني ومنها "بسك تيجي حارتنا"، "ميل يا غزيل"، وغيرها.

الجدير بالذكر أن هذا الحفل هو من تنظيم PGM Production لصاحبها السيّد باسكال مغامس، وبرعاية إعلامية لأغاني أغاني .

في سياق منفصل، كان قد طرح راغب علامة أخيراً فيديو كليب أغنية "بيروت ولا روما" عبر قناته الرسمية على يوتيوب.

وجاء الفيديو، الذي أخرجته فرح علامة، ليضيف لمسة شبابية عصرية على الأغنية، حيث يظهر راغب علامة يغني في أزقّة احدى المدن وسط أجواء مليئة بالطاقة والفرح.

وكان قد شوّق راغب علامة جمهوره لكليب أغنيته "بيروت ولا روما"، التي طرحها بالصوت على يوتيوب قبل أسبوعين بمقطع من الكليب عبر صفحته الرسمية على اكس، بدا فيه بأزقّة إحدى المدن، يظهر فيه عدد من الراقصات وهن يرقصن، وأرفق علامة منشوره بتعليق :"المفاجأة التي كنتم جميعاً تنتظرونها أخيراً هنا! بيروت ولا روما فيديو كليب غداً الساعة 5:00".

وتعاون الفنان اللبناني راغب علامة في أغنية "بيروت ولا روما" مع الشاعر فلبينو أحمد، والملحن محمد يحيى ، والموزع إيلي بربر.

من جهته، كان قد أحيا غي مانوكيان حفلاً ضمن فعاليات مهرجان أعياد بيروت مع كل من الموسيقييّن اليونانيين: ثاناسيس فاسيليوبولوس (كلارينيت)، ثانوس جيوليتزيس (كمان) ومانوليس كارانتينيس (بزوقي) تحت عنوان قصة شاطئين A Tale of Two Shores.