رابح صقر يتألق خلال حفله ضمن "جولة المملكة"

تألق صقر الأغنية الخليجية رابح صقر خلال حفله الذي أحياه أمس في مدينة أبها السعودية، وذلك ضمن فعاليات "جولة المملكة".

وافتتح رابح صقر الحفل بأغنيته "أبرك الساعات"، كما قدم مجموعة من روائعه التي يحبها جمهوره، ومنها "البال"، "غربة زمن"، "غرام أطفال"، "خلاص"، و"العباة الرهيفة"، وغيرها حيث تفاعل الحضور بشكل كبير مع الاغاني.

وشهد الحفل إقبالاً كبيراً من محبي رابح صقر الذي أبدع في تقديم أغانيه.

تجدر الإشارة إلى أن الحفل هو من تنظيم شركة روتانا.

وأقيم هذا الحفل ضمن الفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الالكترونية Gamers حيث ستستمر لنهاية الشهر الحالي بأضخم الحفلات مع نخبة من أهم النجوم.

من جهة أخرى، كان قد كُرّم رابح صقر في وقت سابق بصقر من الذهب، تقديراً لمسيرته الفنية التي استمرت لأكثر من أربعين عام وذلك خلال حفل تحت عنوان "ليلة الصقر" ضمن موسم الرياض على مسرح محمد عبده أرينا في المملكة العربية السعودية.

وبعد أن تمّ تكريم صقر، قدّم محمد عبده رسالة إلى رابح صقر، قائلاً: "الأخ والصديق والزميل. صديق العائلة ومحبوب للغاية، يستمع الجميع إلى أغانيه وألحانه." ووصفه بأنّه صانع للأغاني الشبابية بطابع أصيل ومتطور، وأنّه فنّان كبير ويحبّه. أضاف جملته الشهيرة: "لك جناح ولي جناح. ولا نطير إلّا سوياً." كما عبّر الملحّن سهم عن رأيه في صقر بأنّه من الشخصيات التي لا تأتي إلا مرة كل قرن، مضيفاً: "الله يزيد من نعيمه ويفرّح قلوب جمهوره."

ونشرت شركة روتانا عبر صفحتها الرسمية على انستغرام، عدة فيديوهات وصور من حفل رابح صقر.

وبدأ الحفل بتقديم باقة من أشهر أغاني صقر، وقدّمت فرقة استعراضية عروضاً قبل دخوله إلى المسرح. فرحّب صقر بالجمهور، عند دخوله، كما أنّه وجه كلمة شكر لتواجده معه في تلك اللحظة.

 وقدّم صقر، بقيادة المايسترو هاني فرحات، مجموعة من الأغاني، منها: "أبرك الساعات"، "طبعا"، "ابعد واقرب"، "معكازي"، "احبك"، "القمر"، "قيام"، "يجيبك الله"، "أحبك وأحلف"، "غرام أطفال"، "العباة الرهيفة"، "خلاص"، "يا متعبي"، "يا دار".