ديانا حداد في حفل مميّز في العلمين مع ابنتيها

أحيت النجمة اللبنانية ديانا حداد حفلاً فنّياً مميّزاً، ضمن فعاليّات الدورة الثانية من مهرجان العلمين على المسرح الرّوماني.

وجاء الحفل ضمن حلقة خاصة من برنامج "4 شارع شريف"، مع الإعلامي المصري شريف مدكور. وتخلّلت الحفل مفاجأت عديدة، من بينها حضور ابنتَي ديانا حداد صوفي وميرا، اللتين شاركتاها الغناء والرقص على المسرح.

وقدّمت ديانا خلال الحفل عدداً من أغنياتها الشهيرة القديمة والجديدة مثل "الناس الحلوة"، والتي حققت نجاحاً كبيراً منذ إطلاقها. وتفاعل الحمهور بشكل كبير مع أغنياتها، إذ رقص وردّد كلمات الأغاني مع ديانا.

وظهرت ابنتا ديانا  تشجّعان والدتهما وتفاعلتا معها بالهتاف بالرقص على أغنياتها. كما كشفت ديانا عن سبب تواجدهما خلال حفلها، إذ أشارت إلى أن ابنتيها صوفي وميرا تتواجدان كل عام في الساحل الشمالي وأبدت إعجابها بمدينة العلمين وأشادت بجمالها.

كذلك، تألّقت ديانا على المسرح بفستان أصفر طويل بتصميم بسيط، واختارت تسريحة شعر بسيطة أيضاً حيث تركت شعرها منسدلاً. وتفاعلت بحماسة كبيرة مع جمهورها، الذي رافقها بالغناء والتّصفيق، كذلك حرصت ديانا على النّزول عن المسرح لملاقاة جمهورها ومشاركته أجمل الأجواء غناءً ورقصًا وفرحًا.

وحضرت الحفل الفنّانة المصريّة، فيفي عبده، التي شاركت ديانا والجمهور الرّقص والغناء في أجواء حماسيّة. ورحبت ديانا بـ فيفي عبده ووصفتها بالفنّانة الجميلة، "الجدعة"، التي تعادل مئة رجل، معربة عن سعادتها بحضورها الحفل.

وكان الإعلامي شريف مدكور قد روّج للحفل عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وحرص على دعوة خمس أسر للحفل.

وكتب شريف مدكور: "مين في الساحل وحابب يحضر الحفلة يوم السبت في العلمين الجديدة عاوز أعزم 5 أسر يحضروا الحفل اللي حابب يبعتلي على الخاص الاسم ورقم التليفون".

وشكرت ديانا حداد مصر  وجمهورها على الدعم الذي أبداه في الحفل، إذ نشرت منشوراً عبر حسابها على إنستغرام " مصر شكراً على الحب الكبير"