دخول عبدالله الرويشد للمستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية

دخل سفير الأغنية الخليجية عبدالله الرويشد، الى المستشفى إثر تعرّضه لأزمة صحية مفاجئة وسط الحديث عن تعرضه لبدايات جلطة دماغية.

وكشفت وسائل إعلام كويتية أن عبدالله الرويشد يرقد في أحد أجنحة مستشفى جابر، إذ شعر بالتعب فتوجه للمستشفى، مشيرةً إلى خضوعه اليوم الإثنين لفحوصات طبية وتحاليل للاطمئنان إلى صحته.

التدهور المفاجئ في الحالة الصحية لعبدالله الرويشد دفعت القائمين على حفل "ليلة وداعية" للفنان الراحل عبدالكريم عبدالقادر لتأجيله.

وكتب رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، تركي آل الشيخ، على منصة "إكس": "نظرًا للظروف الصحية للفنان الكبير عبدالله الرويشد، سيتم تأجيل حفل (ليلة وداعية) للفنان الراحل عبدالكريم عبدالقادر، والذي كان مقررًا بتاريخ 23 فبراير/شباط 2024 على مسرح محمد عبده أرينا ضمن حفلات موسم الرياض حتى إشعار آخر. تمنّياتنا لسفير الأغنية الخليجية بالشفاء العاجل".

وتفاعل عدد من نجوم الفن مع خبر تعرّض الرويشد لمحنة صحية، من بينهم شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم حيث كتبت عبر حسابها على منصة إكس: "من قلب قلبي بدعيلك يا أبو خالد ?????? تقوم بالسلامة وترجعلنا بخير إلنا ولجمهورك".

وساندت أصالة الفن العربي أصالة نصري الرويشد بتدوينة عبر إكس كتبت فيها: "ألف سلامة على قلبك.. أستاذنا وحبيبنا الغالي عبدالله رويشد.. ترجع لنا بأسرع وقت بالصحّة والعافية".

أيضاً قيثارة الخليج نوال الكويتية كتبت: "سلامتك يابوخالد الغالي ماتشوف شر حبيبي أجر وعافيه وماعليك شر إن شاء الله".

الفنانة الإماراتية أحلام كتبت: "ربي إني استودعتك اخوي الغالي الاستاذ عبدالله رويشد فأحفظه بحفظك وامانك يارب واشفِ شفاءً لايغادر سقما ⁧‫#يارب‬⁩ ??آمين".

الملحن نواف عبدالله كتب: "ألف لا بأس عليك يابوخالد.. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك".

كما تفاعل المتابعين مع الخبر بقوة، وعبّروا عن حزنهم الكبير بسبب الأخبار المتناقلة عن صحة الرويشد، وتمنوا له الشفاء العاجل.

يذكر أن عبدالله الرويشد كان قد اختتم يوم الجمعة الماضي حفلات مهرجان فبراير الكويت 2024، في قاعة "أرينا 360 مول".