دانييلا رحمة في صور جديدة مع عائلتها من حفل زفافها

كشفت الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة عن صور جديدة مع عائلتها من حفل زفافها على النجم السوري ناصيف زيتون.

ونشرت دانييلا رحمة الصور عبر حسابها على انستغرام حيث ظهرت فيها أفراد عائلتها الحاضرين في حفل زفافها.

وعلقت دانييلا على الصور بما معناه:"مر شهر على اليوم الكبير، وهناك الكثير من الذكريات التي سنعيشها ونحققها. تعرفوا إلى أفراد العائلة".

وتفاعل الجمهور مع صور رحمة وعائلتها مطالباً أيضاً بصور مع زوجها ناصيف زيتون.

الجدير بالذكر أنّ ناصيف زيتون ودانييلا رحمة كانا قد دخلا القفص الذهبي في مطلع تموز/ يوليو الفائت و احتفلا بزفافهما في قضاء جبيل وتحديداً في منطقة مشمش وذلك في فيلا بيت نون حيث اقتصر حفل الزفاف على عائلتيْهما وبعض الأصدقاء المقربين فقط.

و تم أخذ جميع هواتف المدعوين وذلك لمنع تسريب أي صورة من حفل الزفاف.

وكان قد كشف كل من ناصيف ودانييلا عن الصور الرسمية الأولى من حفل زفافهما بعدما أحاط الثنائي المذكور السرية التامة حول هذه المناسبة الخاصة، وذلك من خلال نشرهما صوراً موحدةً عبر حسابيهما على انستغرام.

كما كانت قد نشرت دانييلا رحمة مجموعة صور من إطلالتها خلال حفل زفافها ، وذلك بعد أيام من مشاركة الاخيرة وناصيف زيتون صور زفافهما.

وظهرت دانييلا في الصور التي نشرتها عبر حسابها على انستغرام ، مرتديةً فستان زفافها الذي كان من تصميم المصمم اللبناني نيكولا جبران.

وحرصت دانييلا على توجيه رسالة شكر لمحبيها حيث أرفقت الصور بالتعليق التالي:"أنا ممتنة جدًا لكم جميعًا على حبكم وتمنياتكم الدافئة في يوم زفافنا ".

تجدر الإشارة إلى أن ناصيف ودانييلا كانا قد قضيا شهر العسل في مدينة كان الفرنسية حيث انتشر مقطع فيديو لهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي يوثّق جلوسهما على مائدة الغداء مع أصدقائهما، كما ظهرت فرقة موسيقية تغني وتعزف لهما وكانت دانييلا تتفاعل معها وتصفق بحرارة.