دانا عاصي الحلاني تحتفل بخطوبتها رسمياً برفقة عائلتها

احتفلت دانا الحلاني، ابنة فارس الأغنية العربية عاصي الحلاني، بخطوبتها على الشاب آلان سعد بشكل رسمي برفقة أسرتها وأصدقائها المقربين، في حفل مميز في منزل العائلة في لبنان.

وبعد إعلان ارتباطها بشكل مفاجىء في شهر أيار/مايو الماضي في مدريد، عادت دانا عاصي الحلاني إلى لبنان من أجل الاحتفال مرة ثانية بشكل رسمي مع أسرتها وأصدقائها، وشاركت الجمهور عدة لقطات مميزة من حفل خطوبتها الذي تم في حديقة منزل الأسرة في لبنان، ونشرت دانا الحلاني العديد من الفيديوهات من حفل الخطوبة، ووجهت عدة رسائل رومانسية إلى خطيبها آلان سعد.

وظهرت الحلاني وهي ترتدي فستاناً طويلاً بالألوان الوردية الباستيل، من تصميم المصمّم اللبناني العالمي جورج حبيقة، وسط باقات من الورود.

وتلقت دانا الحلاني رسائل التهاني والمباركات من بعض نجوم الفن والمشاهير وكذلك الجمهور.

وشهد حفل خطوبة دانا الحلاني حضور كامل لأفراد أسرتها، وعلى رأسهم والدها عاصي الحلاني، وكذلك والدتها كوليت الحلاني، وشقيقها الوليد الحلاني وشقيقتها ماريتا الحلاني، بالإضافة إلى كميل أبي خليل، زوج شقيقتها ماريتا، ونشر جميع أفراد الأسرة العديد من اللقطات العائلية المميزة أثناء الاحتفال بخطوبة دانا الحلاني، وتداول الجمهور العديد من اللقطات التي كشفت عن طريقة احتفال الأسرة بهذه المناسبة، حيث كشفت هذه الفيديوهات غناء عاصي الحلاني لابنته في الحفل، بالإضافة إلى حملها على أكتاف شقيقها وصديقاتها للاحتفال بها.

وجاء حفل الخطوبة بعد احتفالها بارتباطها في شهر أيار/مايو الماضي، وزفت وقتها الخبر للجمهور بطريقة مميزة ورومانسية، وذلك بعدما نشرت فيديو عبر حسابها على إنستغرام، وثقت به لحظات الاحتفال، حيث أعد لها خطيبها مفاجئة بتقديم خاتم الخطوبة على الشاطئ في اسبانيا.

وأعربت والدة دانا، كوليت الحلاني، عن سعادتها بهذا الخبر، ونشرت صورة لابنتها علقت عليها كاتبة: "مبروك يا أميرتي الجميلة".

وكان عاصي الحلاني قد احتفل بتخرج ابنته دانا من أحد معاهد الطبخ في فرنسا، بشهر مارس/آذار 2022، وعلق حينها: "فخور جدا بك يا أميرتي".