بالصور- سيليو نجل إيلي صعب يطلب يد حبيبته للزواج

أعلنت كلودين صعب ، زوجة المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب عن خطوبة إبنهما سيليو من فتاة أردنية تدعى زين قطامي.

ونشرت كلودين عبر الخاصية القصصية في حسابها على انستغرام صورةً لإبنها سيليو حيث أعلنت خطوبته من حبيبته زين.

وظهر سيليو في الصورة مع خطيبته وفي يدها خاتم الخطوبة ، ويبدو أنها من خارج الوسط الفني.

ولم يشارك سيليو أي صورة عبر حسابه على انستغرام تشير إلى ارتباطه واكتفى بمشاركة صورة المنظر الخارجي لإحدى منازل والده في لبنان.

سيليو هو الإبن الأوسط لإيلي صعب حيث يعمل في مجال الإستشارات المالية وفي مجال الاقتصاد ويشرف أحياناً على تنظيم الحفلات والمناسبات وعروض الأزياء التي يقيمها والده.

الجدير بالذكر أن إيلي صعب وزوجته كلودين أنجبا ثلاثة أولاد وهم إيلي صعب جونيور، سيليو، وميشال.

وكان إيلي صعب جونيور قد تزوج عام 2019 بزفاف أسطوري في بيروت إستمر لثلاثة أيام حيث حضر الحفل حينها شخصيات فنية وإجتماعية . وبعدها رزق إيلي صعب وزوجته بطفلتهما الأولى " صوفيا "، ولينضم فيما بعد إيلي صعب الحفيد إلى العائلة قبل عامين تقريباً . ويعمل إيلي صعب في مجال الإدارة الفنية لعلامة والده.

أما ميشال فقد احتفل منذ سنتين بخطوبته على الشابة كاتيا، ونشر ميشال صعب العديد من اللقطات لهما أثناء سفرهما.

من جهة أخرى، كان قد تألق المصمم اللبناني إيلي صعب بعرض تشكيلته الأخيرة التي أثارت إعجاب الحضور برفاهيتها وأناقتها الفائقة . تميزت تصاميمه بفساتين سهرة مرصّعة بالماس ومزيّنة بتطريزات دقيقة حيث تجسّدت روعة الحرفية والتفرّد في كل تفصيلة. تم استخدام الأقمشة الفاخرة ببراعة لإنتاج قطع تعكس براعة المصمم في دمج الأناقة التقليدية مع لمسات عصرية مبتكرة.

وعرض إيلي صعب تشكيلته في أسبوع الموضة في باريس وقد تضمنت فساتين سهرة طويلة كالعادة، مرصّعة بالأحجار البرّاقة . أما فستان الزفاف في المشهد الختامي للعرض، فكان باللون الأبيض المكسور ومزيّن بتطريزات شديدة الإتقان، ومعه طرحة يبلغ طولها أمتاراً عدة إذ يمكن أن يكون هذا الفستان كزيّ مناسب لحفلات الزفاف الملكية .