×

Notice

There was a problem rendering your image gallery. Please make sure that the folder you are using in the Simple Image Gallery Pro plugin tags exists and contains valid image files. The plugin could not locate the folder: media/k2/galleries/18106

خاص-ما هي تفاصيل الفيلم الذي سيجمع سعد لمجرّد ومحمد رمضان؟!

8:00
13-01-2020
أميرة عباس
خاص-ما هي تفاصيل الفيلم الذي سيجمع سعد لمجرّد ومحمد رمضان؟!

"الأسطورة والمعلّم"، بهذه العبارة بات يُوصَّف الثنائي المؤلَّف من النجم المغربي سعد لمجرّد والنجم المصري محمد رمضان بعد نجاحهما في تقديم الديو الغنائي المشترك "إنساي"، وها هما اليوم يستعدان لتقديم عملاً جديداً بعيداً عن الأعمال الغنائية.

أحيا لمجرّد ورمضان ليل الجمعة الفائت حفلاً غنائياً ضخماً ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوّق -مثلما كنّا أشرنا في خبر سابق- و كانت المفاجأة حينما كشف النجمان عن تحضيرهما لفيلم جديد حيث قدّما معاً خلال الحفل "إنساي" على طريقة الديو ثمّ تعانقا وأعلنا أمام الجمهور عن تحضيرهما لفيلم جديد سوف يجمعهما في أقرب وقت.

تعقيباً على ذلك، بحسب معلوماتنا أنّه كان قد تمّ الإتفاق بين لمجرّد ورمضان على تقديم عمل سينمائي منذ عام 2016 قبيْل الأزمة التي واجهها سعد في إتهامه بقضية إغتصاب داخل فرنسا حيث كانا قد إلتقيا في القاهرة منذ ربيع العام المذكور للإتفاق على هذا العمل، وأُشيع حينها أنّ الفيلم سيكون مغربي بمشاركة أحد الفنانين المغاربة لكن في الحقيقة أنّ الفيلم مصري، وكان من المتّفق وقتذاك تقديم أغنية مشتركة لهما ضمن الفيلم.

بعدها توقّف العمل على هذا المشروع السينمائي بسبب أزمة سعد، فهل سيبصر فيلم لمجرّد ورمضان النور بعد عودة النجم المغربي الرسمية إلى الساحة الفنية مؤخّراً؟!